اعلان

ننشر أهم أخبار الاقتصاد المصري اليوم الأربعاء 25-1-2017

طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أرشيفية
كتب :

يقدم"أهل مصر" خدمة للمواطنين المتهمين بمعرفة أهم ماورد من أخبار في الشأن الاقتصادي وقد جاء في مقدمتها:-"قابيل: حريصون على تطوير صناعة المستلزمات الطبية لتلبية إحتياجات السوق المحلى، "الأدوات المنزلية" تطالب رئيس الجمهورية بالتدخل لإنشاء مدينة صناعية،تعرف على سعر الدولار اليوم في ذكري ثورة 25 يناير، غدا.. "المالية"تُطلق موقع إلكتروني للترويج لإصدارات سك العملة".

قابيل: حريصون على تطوير صناعة المستلزمات الطبية لتلبية إحتياجات السوق المحلى

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، حرص الوزارة علي تذليل كافة العقبات التى تواجه صناعة المستلزمات الطبية بإعتبارها احد الصناعات الهامة التى ترتبط إرتباطا وثيقا بصحة وسلامة المواطن المصرى،خاصة فى ظل توافر العديد من فرص النمو الواعدة بهذا القطاع والتى تؤهله لتغطية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات إلي مختلف الاسواق الخارجية وكذا جذب مزيد من الاستثمارات خلال المرحلة المقبلة.

"الأدوات المنزلية" تطالب رئيس الجمهورية بالتدخل لإنشاء مدينة صناعية

طالبت شعبة الأوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، الحكومة بتذليل العقبات التي تواجه التجار والمستوردين الراغبين في التحول من الاستيراد الي التصنيع المحلي.

وقال أشرف هلال رئيس الشعبة، في تصريحات له، إن عدد من تجار ومستوردي الأدوات المنزلية تقدموا بمشروع لإقامة مدينة الأدوات المنزلية، علي غرار مدينة دمياط للأثاث ومدينى الروبيكي للدباغة والجلود، ورغم موافقة وزارة الصناعة علي المشروع وتوفير أرضي للتجار، الإ أنهم صدمو بالإجراءات والتعقيدات والبيروقراطية الحكومية.

تعرف على سعر الدولار اليوم في ذكري ثورة 25 يناير

سجلت أسعار الدولار، اليوم الأربعاء، في ذكري ثورة 25 يناير، استقرارًا محدوداً، حيث بلغ سعر الدولار في بنك HSBC نحو18.90جنيه للشراء، و19.15 جنيه للبيع، وفي المصرف المتحد نحو 18.85 جنيه للشراء، و19.06 جنيه للبيع، وبلغ سعر الدولار في بنك الأهلي المتحد نحو 18.85جنيه للشراء، و18.95 جنيه للبيع.

غدا.. "المالية" تُطلق موقع إلكتروني للترويج لإصدارات سك العملة

تشارك مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية للعام الثانى على التوالى فى معرض القاهرة الدولي للكتاب بجناح يعرض مقتنيات المصلحة من الدروع والميداليات التذكارية والاوسمة والنياشين وكذلك ميداليات وعملات تذكارية عن قناة السويس الجديدة والتي ستكون متاحة للبيع للجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تدشين مركز تكوين.. داعية أزهري يكشف حكم من يشكك في السنة الصحيحة