اعلان

تامر حبيب يرقص التانجو مع سالي شاهين علي قناة" دي إم سي"

تامر حبيب
تامر حبيب

يحل كاتب السيناريو تامر حبيب ضيفًا علي الإعلامية سالي شاهين الجمعة القادمة في الحلقة الثانية من برنامجها" ده كلام" الذي سيذاع لجمعة الساعة 9 مساءً، والتي يتحدث خلالها عن المرأة في حياته، ويكشف تفاصيل جديدة عن عمله المرتقب مع الفنانة شريهان، التي تعود بعد 15 عامًا من الاعتزال من خلال عروض مسرحية يكتبها تامر حبيب، كما يستهل الفقرة برقصة تانجو مع سالي شاهين.

ده كلام برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج يعد هو التعاون الأول بين شركة" إس برودكشن" وسالي شاهين، ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في " لندن فيلم سكول" ويعتبر " ده كلام" ثاني تجاربه الإخراجية بعد برنامج" قعدة رجالة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم