اعلان

حظك اليوم برج الدلو ليوم الخميس 26/1/2017.. عليك أن تكون أكثر مرونة اليوم

برج الدلو
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

روحانى يحب النضال من أجل أهدافه، صريح ومثالى، هو برج الدلو أحد الأبراج الهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

برج الدلو على الصعيد المهنى :

لا يشعر من حولك بمجال العمل بثقة كبيرة بك اليوم، وعليك آلا تظهر مشاعر الارتباك حتى لا تفقد أو تخسر صفقة مهمة، وتحتاج إلى موقف إيجابى إذا كنت تريد استرداد ثروتك غدا وعليك أن تفهم ما لديهم من قدرة على الرغم من أنك لا تشعر بالثقة .

برج الدلو على الصعيد الصحى :

اليوم ليس مناسبا لبدء علاقات جديدة أو فتح علاقات قديمة، فسوف تكون أكثر قلقا أثناء تحليل نفسك، ومع ذلك قد تتلقى زيارة مفاجئة من شخص قريب لك من ماضيك .

برج الدلو على الصعيد العاطفى :

قد تؤثر بعض التوترات على صحتك، فحاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتجنب الشعور بالأعباء، وحافظ على طاقتك للعمل كما ينبغى فى الأيام القادمة، فأنت تعانى الآن من الصداع والتوتر وهذا يؤثر عليك.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

عليك أن تكون أكثر مرونة اليوم ولا تغضب من الذين يرفضون الاستمتاع إلى الحس السليم أو نصيحتك الجيدة، فربما تواجه بعض التوتر سواء فى المنزل أو فى العمل والعلاج الوحيد لك هو التعامل بعقل مفتوح والاستماع إلى الآخر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً