اعلان

السيطرة على حريق في مخبز بلدي بالإسكندرية وإتلاف 60 جوال دقيق‎

حريق في مخبز
كتب : أهل مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق هائل اندلع بمخبز بلدي بمنطقة خورشيد، بسبب ماس كهربائي بماكينة العجين؛ ما أسفر عن إصابة فران وتلف 60 جوال دقيق مدعما وسقوط أجزاء من سقف المخبز.

وتلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا بنشوب حريق بمخبز بلدى بمنطقة خورشيد، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة أن المخبز كائن بالطابق الأرضي بعقار يعلوه ثلاثة طوابق علوية مساحته حوالي 100 متر مربع، وأسفر عن محتوياته بالكامل، كما أسفر عن إصابة "محمد.ع" 27 عاما، فران بحروق باليدين ، وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

وأرجع المدعو"عصمت.ع" المدير المسئول عن المخبز سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لماكينة العجين ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق ، وتم إخطار الأدلة الجنائية وعمليات المحافظة وحي المنتزه.

من جانبه قرر مبارك عبد الرحمن مبارك، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، توزيع حصة المخبز على المخابز المجاورة وتوفير الخبز لأهالي المنطقة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزه وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً