اعلان

خدمات جديدة وحفلات فنية لفرق الأندر جراوند بمعرض الكتاب

صورة ارشيفية
كتب : حازم على

يشهد معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته ال 48 هذا العام تنوعا فى الأنشطة الترفيهية والثقافية فرغم تعدد الفعاليات الأدبية والثقافية والفنية التى تتميز بها القاعات الرئيسية للمعرض بمقر الصندوق الاجتماعى للتنمية بأرض المعارض تجد أيضا فى نفس المبنى تواجد قوى لتمثيل الدول العربية والأجنبية المشاركة بالمعرض من خلال أجنحتها الخاصة.

وبالقرب من المبنى الرئيسى تجد المسرح المكشوف الذى ينظم فيه حفلات يومية للفرق الموسيقية الشهيرة من "الأندر جراوند" لرواد المعرض والتى تحظى بإقبال جماهيرى كبير.

على جانب آخر ليس بعيدا عن مبنى الصندوق الاجتماعى للتنمية تجد الخدمات المميزة للمعرض والمستجدة هذا العام المتمثلة فى "الطفطف" الذى ينقل زوار المعرض بين جنباته الممتدة لمئات المترات والتى كانت شكوى متكررة لزوار المعرض كل عام.

وبالقرب من المقهى الثقافى المتواجد أمام بوابة 6 لمعرض الكتاب تجد المطاعم وأماكن تقديم المشروبات متوافرة وبالقرب منها مخيم الطفل الذى يقدم أنشطة وفعاليات متميزة للأطفال يوميا فضلا عن التواجد والانتشار في المخيمات والأجنحة الرئيسية لبيع الكتب.

وعلى مقربة من هذه المنطقة تجد المكان المخصص للأطعمة والذى يضم عدد من المطاعم الشهيرة فى تقديم الوجبات الساخنة من مختلف المستويات والأنواع فمن الفول والفلافل إلى الكشرى واللحوم والعديد من الأنواع الأخرى للتيسير على رواد المعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً