اعلان

بالصور..استوحي إطلالتك بالمعطف الألوان من النجمات

استوحي إطلالتك بالمعطف الألوان من النجمات
استوحي إطلالتك بالمعطف الألوان من النجمات

لا تدعي الألوان تقيدك أو تحد من اختياراتك، ولا تدعي الفصول تجبرك على اختيارات محددة للألوان، غالبا تقع الفتيات فريسة للألوان الداكنة شتاء، رغم وجود مساحة كبيرة من الأفكار التي تجعلها تتألق مثل النجوم في إطلال مليئة باللألوان والبهجة.

تألقت العديد من النجمات مثل إيرينا شايك، وفيكتوريا بيكهام، وديان كروغر وجنيفر لوبيز بأناقة بالمعطف التي يمكنك التألق بها هذا الموسم، اختارت النجمة فيكتوريا بيكهام المعطف الداكن بلونه الأزرق مع الفستان الضيق متعدد الألوان الذي لا يشعرك بالملل بل بالتجديد، خاصة أنه تم تنسيق المعطف بأسلوب أنيق ومميز، كما راتدت الأحذية الجلدية باللون السود والنظارة الشمسية الرائعة التي تناسبت مع الإطلالة.

أما النجمة روزي هنتنغتون تألقت بإطلالة متناغمة ومناسبة لكل يوم حيث اختارت القطع الأساسية وتم تنسيقها بأسلوب مميز، روزي هنتنغتون وايتلي في كثير من الأحيان تفضل الألوان الكلاسيكية والصور الظلية حيث اختارت معطف باللون الجملي، والجينز الأزرق والبادي الرمادي والأحذية من جلد الغزال والحقيبة باللون الوردي الشاحب، بالفعل إطلالة أنيقة يمكنك ارتدائها فإنها عملية ومميزة بالفعل.

النجمة ديان كروغر ارتدت المعطف مع الملابس الرياضية وهو أسلوب حياة نشط جدا تناسب الخروج للتسوق واقتناء المستلزمات من السوبر ماركت، اسلوب عملي ومدهش يمكنك تطبيقه في فترة النهار عند الخروجات السريعة.

وختاما اختارت الأنيقة عارضة الأزياء الشهيرة والعالمية ناعومي وايتس المعطف الرمادي مع البنطلون الأسود المصنوع من الجلد والذي تم ارتداء الحذاء الرياضي معه لمزيد من الانطلاق والشعور بالراحة، فإنها إطلالة أقرب من الإطلالة الرياضية.

كما أن هناك العديد من الإطلالات الراقية للنجمات مثل جنيفر لوبيز وريز ويزرسبون وإيرينا شايك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل