اعلان

رابطة عنق وبنطال.. أسهل ما يمكن تغييره في ترامب ليبدو رئيسًا

 ترامب
ترامب

إن لم يستطع ترامب أن يكون رئيسا بأفعاله فعليه أن يكون رئيسا بواجهته وأناقته وشكله المطلوب، كونه رئيسا لأكبر دول العالم، هكذا اعتبر موقع "GQ.com" الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، غير أنيق وغير مهندم المنظر ولا تبدو هيئته كهيئة الرؤساء، ويحتاج إلى عملية تحول وإعادة ترتيب.

وعبر فيديو ساخر، قال محررو موقع "جي كيو" إن هناك عدة تعليقات حول أناقة ترامب، من ربطة العنق الحمراء الكبيرة الهزلية والكوميدية التي يرتديها إلى سراويل فضفاضة، مرورا إلى أخلاقه السيئة إلى حد لا يطاق، وحلاقة شعره الرديئة.

وعلق الموقع ساخرًا، أنه يبدو أن خزانة ملابس ترامب، ليس بها ملابس أنيقة، وأسدى محررو الأستايل للموقع عدة نصائح لترامب وحلولا سهلة.

وقال الموقع إن عدد الصفات المكروهة التي يمتكلها الرئيس دونالد ترامب، تتزايد يوما بعد يوم؛ لكن ما عذره للزي والملابس، فأمريكا كان لها عد من الرؤساء السيئين؛ لكن على الأقل كان لهم الحد الأدنى من تناسق الملابس وعلى الأقل كانوا يستطيعون الاستيقاظ من السرير ليبدون كرؤساء في الخارج.

وأوضح محررو الاستايل والموضة أنه لحسن حظ ترامب فإن بدلته أسهل شئ يمكن إصلاحه فيه، فمن ربطة عنقه الحمراء الكوميدية جدا إلى بنطلونه الـ"باجي" الضخم والواسع جدا إلى قصة شعره السيئة جدا، يمكن لترامب أن يستخدم نصائح محررو جي كيو.

أما عن القائمة الأخرى التي تحتاج إلى الإصلاح مثل تجاهله للنساء والسود والسعي الصارخ للفساد والأنانية، وعدم ضبط بوصلته الأخلاقية، وعدم قدرته على كتابة تويته مفهومة، فترامب قادرا على أن يحل هذه المشاكل بنفسه يوما ما.

وعبر فيديو ساخر مزودا بصورة طولية لترامب من حفل تنصيبه، نصح محررو الموضة ترامب باستبدال بنطاله الواسع بآخر أضيق لتجنب الثنايا الواضحة في البنطال، وبشأن الجاكت عليه أن يرتدي جواكت بمقاسه وليست أكبر أو فضفاضة للسبب السابق نفسه، وعليه أن يتذكر ربط الزر العلوي فقط، وليست أزرار الجاكت كلها ويجب أن تكون أكمام الجاكت متناسبة مع طول القميص ولا تبدو أقصر منه.

على ترامب أن يستبدل ربطة عنقه الحمراء الضخمة الكوميدية بواحدة أرفع من نوع "Slim" والألوان البنية والزرقاء ستناسبه جدا مع ضرورة وضع دبوس للكرافتة ومنديلا بطرف الجاكت.

وعن قصة الشعر، قالوا إنها كارثية والعالم ليس بحاجة لمزيد من ال"باربرا" واقترحوا أن يتجه ترامب لقصة شعر كقصة كينيدي لكن أنف قليلا ليبدو وجهه بها وعليه أن يخفف من لونه البرونزي الذي فاق الحد الطبيعي ليبدو لونه طبيعيا وبشرته بلون عادي.

وقال الموقع إنه للأسف يمكن تغيير شكل ترامب، لكن لا يمكن تغيير عدة صفات أبشع من مظهره مثل الأنانية واضطهاد الآخرين والخوف من المثليين والخوف من المسلمين والفساد والأكاذيب وقائمة طويلة من الصفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً