اعلان
اعلان

حظك اليوم برج العقرب السبت 28 /1/2017.. تحتاج للاستفادة من مهاراتك الخاصة

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج صاحب الشخصية الهادئة المتوازنة ويتميز مواليده بالمثابرة والسعى الطويل لتحقيق الأهداف والوصول إليها، كما يتميزون بالصدق الشديد والدقة فى العمل ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة والعناد.

برج العقرب على الصعيد المهنى:

تحتاج للاستفادة من مهاراتك الخاصة فى الاتصال والتفاوض اليوم فى مكان عملك، ويجب أن تحرص على ألا تضج بالشكوى بصوت عال وتنشر الطاقة السلبية بين زملائك وعلى العكس حاول أن تلجأ للدبلوماسية واللباقة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الوضع الحساس فى العمل.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

علاقتك تخنق ببطء تحت وطأة الكثير من المشاكل غير المعلنة بينك وبين شريكك والمشاكل التى لم تتم معالجتها بشكل واضح وصريح وتم تجاهلها خوفًا من المواجهة، وهو ما قد يتسبب فى انهيار علاقتك العاطفية فى وقت قريب.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

تواجه مشاكل مع الجهاز التنفسى فحاول أن تتجنب الذهاب للأماكن التى يكون فيها حساسية عالية وأولئك الذين يشاركون فى مهن التعدين أو ما يشبهها من مجالات قد يواجهون أزمة صحية كبيرة فى العمل اليوم لذلك يفضل أن ينتبهوا بشدة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

لديك مشاعر تحاول تجاهلها فى الأيام الأخيرة ولكنك لن يمكنك أن تستمر فى فعل هذا اليوم وسينتبه الجميع لمشاعرك ومشاكلك ويمكن أن تكون هذه المشاعر ذات صلة بظهور شخص جديد فى حياتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً