اعلان

تعرفي علي 3 خطوات للتعامل مع الرجل الهوائي متعدد العلاقات

الرجل الهوائي متعدد العلاقات

الرجال أنواع كثيرة، ولكن الغالبية العظمي تقع تحت لقب الرجل الهوائي أي الرجل المزاجي الذي يسير وراء أهوائه الشخصية وليس للعقل عنده مكان ذلك الرجل، هو الرجل الهوائي الذي يمثل عقبة في طريق سعادة زوجته حيث أنه لديه عدة صفات.

وفي هذا الصدد تقول الدكتورة زينب مهدى، استشاري الصحة النفسية، في حديثها لـ" أهل مصر"، إن أهم الصفات التي تلتصق بالرجل الهوائي متعدد العلقات، وتكمن في:-

-السطحية المطلقة حيث أنه هو رجل يهتم بالشكل الخارجي للمرأة وهذا ما يجعله متعدد العلاقات وغير مستقر علي امرأة بعينها حتي زوجته فهو متقلب المزاج جدا معها لدرجة أن الزوجة تشتكي من عدم فهمها لزوجها.

-عصبي ومتهور، ذلك الرجل الهوائي المزاجي علي درجة كبيرة من العصبية والتهور، وقلة الحكمة وهذا نابع من عدم تعمقه في الأمور والاهتمام بالقشور فقط، ويعجب بأكثر، من امرأة في وقت واحد حيث أنه هو الرجل الذي يجمع بين عشرات السيدات دون النظر إلي زوجته فقط يري نفسه وراحته الشخصية، وأيضًا نرجسي وأناني وللأسف نسبة كبيرة من شباب الشرق بشكل عام هم يندرجون تحت مظلة الرجل الهوائي".

وتضيف مهدي، وزجة، أن هذا الرجل تتألم كثيرا، وتطلب نصائح مباشرة للتعامل مع ذلك الرجل، لذلك هناك 3 خطوات للتعامل مع هذا الرجل:

1-أول شيء وأهم شيء هو الانفصال عنه، والانفصال يكون أفضل لكي لانه لا يري إلا نفسه ولكن لو الزواج أستمر طويلا وأصبح يوجد أولاد بينكم فسوف تسيرين علي باقي الخطوات.

2-الرجل الهوائي يعشق عيون امرأة وشعر إمرأة أخري وجاذبية أخري فالزوجة القادرة الناجحة هي التي تمتع زوجها بشخصيات مختلفة داخل المنزل بمعني أنه لو وصلت الزوجة لدرجة أنها تجعله ينتظر كل يوم منها مفاجأة وسوف ينسحب تدريجيا من جو النساء الكثيرات وسوف ينظر لامرأة واحدة وهي الزوجة.

3-الرجل الهوائي لا يحب الغيرة المطلقة، ويستفزه الإهمال فلو تأكدي أنه يخونك عليكي أن تجعليه يشغل تفكيره بك من ناحية إهمالك له الغير مباشر بمعني أنك تقللين من الأسئلة الموجهة له وعدم الالتصاق بيه بشكل متكرر والتودد إليه بشكل يجعله يمل منك لو فعلت تلك الخطوات سوف تستردين زوجك بنسبة 70% وأكثر وتلك النسبة كفيلة لأستمرار الزيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً