اعلان

سوهاج الوصيف يهزم الواسطى وفوز الألمونيوم بالممتاز " ب "

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
كتب : سيد امين

فاز فريق سوهاج بقيادة ضياء الزعيم على الواسطي، بهدفين مقابل هدف، تقدم الواسطى بهدف فى الشوط الأول وتعادل سوهاج ثم أحرز الهدف الثانى وهدف الفوز فى الشوط الثانى ليرفع سوهاج رصيده إلى 30 نقطة ويصعد لمركز الوصيف، ويتوقف رصيد الواسطي، عند 12 نقطة، في المركز الأخير.

وبنفس النتيجة حقق فريق المدينة المنورة، بقيادة بركات إبراهيم فوزا غاليا على فريق قنا، ليرتفع رصيده المدينة إلى 21 نقطة، ويتجمد قنا عند 18 نقطة، واستطاع فريق ناصر الفكرية بقيادة يوسف أنور، فوزًا صعبًا، على طهطا، 01، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة، ويتجمد رصيد طهطا عند 18 نقطة.

وتعادل ديروط بقيادة عماد سمير مع كيما أسوان، بقيادة عصام عبد الجابرليرتفع رصيد ديروط الى 22 نقطة بينما يرتفع رصيد كيما الى 21 نقطة.

وعاد فريق الألومنيوم بقيادة عصام مرعى للانتصارات من جديد بفوز صعب علي فريق المنيا بقيادة شديد قناوى بهدف نظيف ليلحق به الهزيمة الثانية على التوالى ليرتفع الألومنيوم رصيده إلي 26 نقطة ويتجمد رصيد المنيا عند 22 نقطة وتعادل تليفونات بني سويف بقيادة احمد عبد الفتاح مع البداري بقيادة مجدى مهران 11 ليرتفع رصيد التليفونات إلى 31 والبداري إلى 13 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع