اعلان

بالفيديو| تتصدرهن تركيا.. 10 دول تستحوذن على أجمل نساء العالم

مسابقة ملكات جمال العالم هي من أشهر المسابقات التي تتنافس من خلالها العديد من الفتيات، حتى تفوز إحدى سفيرات هذه الدول بلقب "ملكة الجمال".

وهذه هي الدول التي تمتلك أجمل نساء في العالم:

1- تركيا: المرأة التركية تجمع بين الجمال العربى الساحر، والجمال الأوروبى، الذى انتشر من خلال الدراما التركية.

2- البرازيل: تحتل دائما النساء البرازيليات مراكز متميزة فى مسابقات ملكات الجمال، حيث يمثل الجمال البرازيلى الجمال الامثل للجمال اللاتينى الذى يتميز بالبشرة السمراء والشفاه الممتلئة.

3- أوكرانيا: فالجمال الأوكرانى يتشابه مع الجمال الروسى، الا انهن يتميزن بانتشار الشعر الأسود بينهم، والأجمل بصفة عامة.

4- روسيا: فهن يتميزن بالخدود المرتفعة، وأجسام عريضة وطويلة وشعر اشقر وعيون زرقاء، كما يتمتعن بمزيج من الصفات الشرقي والغربية.

5- فنزويلا: هذه البلاد كان لها حظا وافرا فى أن تتوج العديد من نسائها بتيجان ملكة الجمال، لتميزهن باجسام طويلة ممشوقة تجعلهم فى الراكز الأولى فى المنافسة.

6- ايطاليا: النساء الايطاليات يتمزن بالأناقة والمزيج السحرى بين الجمال الأوروبى والشرقى.

7- هولندا: تتميز المرأة الهولندية بلون شعر أشقر مميز وطول بمعدل متر و73 سم، لما يؤهلها أن تحتل المركز السابع ضمن أجمل النساء فى العالم.

8- كندا: بسبب التكوين الاجتماعي الملئ بالمهاجرين من مختلف الثقافات تميز الجمال الكندي كسابقة البريطاني ليظهر أشكال كثيرة من الجمال.

9- بريطانيا: تتمتع النساء البريطانيات بألوان وأشكال متنوعة من البشرة ليمثل أنواع مختلفة من الجمال.

10- الفلبين: فالجمال الفلبيني المميز بالملامح الأسيوية الصغيرة الممزوج بسمرة بسيطة، يأتي في المركز العاشر، فتتميز النساء الفلبينيات بأنهن أكثر ثاني نساء يفوزن في مسابقات الجمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً