اعلان
اعلان

حظك اليوم برج الدلو الأحد 29/1/2017.. الحب فى الهواء اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج المعروف بأن مواليده ذوو شخصية اجتماعية منفتحة على الآخرين وعاطفية جدًا ولكنهم رغم ذلك شديدو الكتمان ويحبون البعد عن الأضواء.

برج الدلو على الصعيد المهنى:

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء فى العمل وكذلك مع العملاء، لذلك هو يوم جيد لاستكشاف شىء جديد يتطلب منك براعة شديدة.

وبالنسبة لمن يعانون حالة صحية سيئة قد يستأنفوا العمل من المنزل وهو ما يساعد على تحسين نوعية عملهم بشكل غير متوقع خاصة أنهم يوفرون الوقت الذى يضيع فى التنقل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

الحب فى الهواء اليوم ويمكنك إعداد مفاجأة خاصة لواحد من أفراد أسرتك وإذا كنت فى علاقة هذا أفضل وقت لاستعادة السحر الذى فقدته العلاقة فى الأيام الماضية.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

بشكل عام حالتك الصحية جيدة ولكن اليوم ليس الأفضل لتأخذ مشروع جديد فتركيزك ليس على ما يرام هذه الأيام بسبب مشاكل صحية لا تعرف عنها الكثير.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تحيطك الكثير من المشاكل ولكن لا يجب أن تجعل هذا يدفعك للشعور بالتوتر والانزعاج وحاول أن تحافظ على هدوئك الداخلى وضع خطة للأنشطة الترفيهية لتخفف عن نفسك الضغوط والانفعال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك