المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد صراع انتخابات 2012.. هل إيمان البحر درويش وراء استقالة هانى شاكر؟

أهل مصر
إيمان البحر درويش

أعلن المستشار طارق مرتضى، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، عن أن الساعات القادمة ستشهد اجتماعا طارئا لأعضاء النقابة من أجل المطالبة بتراجع هانى شاكر عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين.

وكان الفنان هانى شاكر قد أعلن استقالته يوم أمس السبت، بسبب التطاول عليه من قبل سيد الأبيض الشهير بطبال هيفاء وهبي.

وتبدو أن استقالة هانى شاكر تحمل أبعادا كثيرة، حيث تداولت الإشاعات والأقاويل خلال الساعات الأخيرة بأن من يدعم سيد الأبيض فى الخفاء، هو نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان إيمان البحر درويش.

وسبب تداول تلك الإشاعات هو وجود عداوة سابقة بين إيمان البحر درويش وهانى شاكر بسبب الانتخابات التى جرت على منصب نقيب المهن الموسيقية فى عام 2012، وانتهت بفوز الأخير.

ولكن الفنان إيمان البحر درويش لازال يؤكد أن تلك الانتخابات باطلة وهناك حكم قضائي بذلك، مضيقا أن جميع القرارات التى صدرت من 2012 وحتى الآن هى قرارات باطلة.

كما أن الفنان إيمان البحر درويش لازل يدافع عن سيد الأبيض، مطالبًا بالإفراج عنه لأنه موسيقى، وهذا الدفاع يزيد الشكوك حول الفنان إيمان البحر درويش حول وقوفه وراء تلك الأزمة، خصوصًا وأنه أعلن مؤخرًا عن استعداده للعودة إلى منصب نقيب المهن الموسيقية مرة أخرى خلال الأيام القادمة.

وأعلن عدد من الموسيقيين عن دعمهم للفنان هانى شاكر، وكان آخرهم هو الموسيقار محمد ضياء والذى أعلن عن حبه لهانى شاكر من خلال صفحته الشخصية قائلًا: استغاثه لكبار المسؤولين والفنانين والموسيقيين في مصر لإقناعه ورجوعه عن هذا القرار، لن يتكرر هذا الفنان والإنسان العظيم الذى شهدت فيه النقابة عز ورخاء لم تشهده من قبل.

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 176 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة