اعلان

البحث العلمي يناقش دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات

أكاديمية البحث العلمي

ينظم مكتب براءات الاختراع المصري بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الوايبو) ورشة عمل عن دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تستهدف الورشة كلًا من قطاع البنوك والمستثمرين ورجال الصناعة وشركات الصناعة الصغيرة والمتوسطة وغيرهم من المهتمين، وستعقد الورشة خلال يومي 30 – 31 يناير 2017 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وصرح بذلك الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية.

وأضاف المهندس عادل عويضة المشرف علي مكتب براءات الاختراع بالأكاديمية أن الورشة ستناقش برامج الوايب، والتي تدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والتحديات التي تواجه الصناعات الصغيرة في مصر، وخدمات مكتب البراءات ذات الصلة وتلبية احتياجات هذا القطاع من البراءات.

ومن الجدير بالذكر أن المحاضرين بالورشة خبراء من المنظمة الدولية للملكية الفكرية لوضع خطة مستقبلية لإعداد مشروع خاص بالصناعات الصغيرة والمتوسطة وممثلي وزارة الصناعة والهيئة العامة للاستثمار وممثل مكتب براءات الاختراع المصري.

وتأتي هذه الورشة تنفيذًا لخطة تطوير وتفعيل مكتب البراءات المصري التي تتبناها الأكاديمية وخاصة دور المكتب في التصنيع المحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)