اعلان

خاص..مجلس النواب يستعين بخبراء للوقوف علي تسجيلات فاضحة للنواب

يبدو أن مجلس النواب يواجه صعوبات كبيرة في الأونة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالإتهامات والشكاوي التي ترسل إلى المجلس ضد عدد من النواب الذين ينتشر عنهم الأقاويل والأحاديث، حتي وصلت إلى اتهامات بالفساد والأخلاق حيث ردد بعض النواب عن وجود مكالمات هاتفية مسجلة لنواب تبين تورطهم في استغلال نفوذ وهو ما لم يثبت على أحد من النواب رسميًا حتي الأن.

وتعالت الأصوات في الفترة الأخيرة داخل المجلس منها حتي وصلت إلى التراشق اللفظي وأخري لإظهار فيديوهات جنسية وتحرش الأمر الذي وضع الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس الشعب في أزمة.

حيث علم "أهل مصر" أن الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس الشعب استعان في الأسبوع الماضي بخبراء فنيين ومهندسين تكنولوجيا لفحص بعض المكالمات المسجلة لأحد النواب وكذلك لفحص أسطوانات ومقاطع فيديو جنسية تم وصولها للمجلس توضح تورط أحد النواب في أفعال فاضحة وجنسية مع إحدى السيدات.

ويسعي "عبدالعال" إلى تواجد أعضاء اللجنة باستمرار لعرض ما يتعلق بالشكاوي والتسجيلات لمعرفة إن كانت حقيقية أم لا، ويذكر أن مجلس النواب كان يفتقد خلال السنوات الماضية إلى وجود خبراء فنيين لفحص التسجيلات والصور حتي بدأ الأمر يثير قلق المجلس فقام بانتداب خبراء وفنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر