اعلان

ننشر ضوابط مشاركة التجار والمحلات في الأوكازيون

الدكتور سيد حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين

قال الدكتور سيد حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن قطاع التجارة الداخلية، حدد الشروط والضوابط المنظمة لمشاركة التجار في أوكازيون الشتاء للعام الجاري، كالأتي:

إلزام المحلات المشاركة في أوكازيون الشتاء 2017، بالإعلان عن سعرين على السلع المعروضة للبيع خلال فترة الأوكازيون وهم، السعر خلال الشهر السابق على الأوكازيون والسعر بعد التخفيض ليتأكد المواطن بنفسه من نسب التخفيضات المقدمة.

إلزام التجار أن تكون السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية وليست مجهولة المصدر ومنح المشتري فاتورة إلزامية تكشف عن السعر قبل التخفيض وبعده ونسبة التخفيض، لإتاحة استرجاع السلعة خلال الفترة المحددة من جانب جهاز حماية المستهلك وهي 14 يومًا.

تقدم طلبات المشاركة في الأوكازيون لمديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات الواقع في دائرتها المحل التجاري للحصول علي موافقات بالاشتراك لمدة أسبوعين خلال مدة الأوكازيون بشرط أن يكون المحل يعمل بشكل رسمي ولديه سجل تجاري وبطاقة ضريبية.

ونوه رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أنه سيتم إحالة المتلاعبين والمخالفين إلى القضاء، لافتًا إلى استمرار شن الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق طوال فترة الأوكازيون.

ويبدأ الأوكازيون السنوي الشتوي، اليوم الأثنين، ويستمر لمدة شهر، من خلال مشاركة 300 محل مع استمرار تلقي الطلبات للمشاركة في الأوكازيون في مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات الواقع في دائرتها المحل التجاري والحصول علي موافقات بالاشتراك لمدة أسبوعين خلال مدة الأوكازيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل