اعلان

ضبط "نصاب" يعد ضحاياه بتوظيفهم في وزراة العدل

ضبط _صورة ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيادة اللواء علي سلطان، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بعد تلقي بلاغا، من "السيد.ف" 39 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، ومقيم في قنا، واثنين آخرين باتهام "اسلام.ع.م"، بادعائه أنه ذو نفوذ وعلاقات وثيقة بالمسئولين بوزارة العدل وطلب وحصل منهم على مبلغ 210 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل استغلال ذلك النفوذ لتسهيل تعيينهم في وظائف مختلفة بوزارة العدل.

وكشفت تحريات ضـبــــاط إدارة مكافحــــــة جرائـــــــم الرشـــــوة والنفوذ، تحت إشراف اللواء ياسر صابر، نائب المدير العام، عن صحة بلاغ الشاكيين وأن المتحرى عنه "إسلام.ع.م" 36 سنة،حاصل على بكالوريوس تجــارة ويقيــم بالقاهرة يدعى نفوذًا مزعومًا وأنه قد حصل من المبلغيين، على المبلغ المذكور مقابل استغلال ذلك النفوذ المزعوم لتسهيل تعيينهم بوظائف مختلفة بوزارة العدل.

تم تقنين الإجراءات وتم تسجيل عدة محادثات هاتفية بين المبلغ والمتحري عنه، أقر فيها الأخير بالواقعة تفصيلًا وبالعرض علي النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم أعداد عدة أكمنة بـأمـاكــن تــردد المتهـم أسفرت عـن ضبطــه بمنطقـة سكنه بمدينة نـصر القاهــرة وبمناقـشتـه أقــر بـارتـكـابـه الـواقـعــــة.

وتحـــرر عـــن الــواقعـــة الـمحضر وبالعرض للنيابة باشرت تحقيقاتها وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً