اعلان

تشكيل لجنة للإشراف على المشروعات القومية المنفذة بالشرقية

كتب : مي محمد

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تشكيل لجنة عليا للإشراف على المشروعات القومية المنفذه على أرض المحافظة لمتابعة نسب التنفيذ ورفع مستوى الآداء ولسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات في المواعيد الزمنية المحددة.

وأضاف المحافظ أن اللجنة تختص بمتابعة آداء الشركات المنفذه للأعمال وإلزامها بالجدول الزمني المحدد واتخاذ اللازم حياله في حالة التقاعس أو الإهمال في العمل وكذلك الوقوف على أوجه القصور والمعوقات والعمل على إزالتها لتوفير المناخ المناسب للشركات المنفذه لتقوم بالإنتهاء من تنفيذ أعمالها.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية لإنهاء كافة الأعمال المنفذه في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

وكلف المحافظ أعضاء الجهاز التنفيذي تخصيص موظفين على درجة كفاءة عالية لإسناد مهام إنهاء إجراءات التراخيص لمشروعات النفع العام والقضاء على البيروقراطية والروتين الحكومي.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومعرفة نسب التنفيذ مؤكدًا بانه من حق المواطن الحصول على كوب مياه نظيف ومشروع صرف صحي آدمي.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة الإشغالات ورفع اللافتات الغير مرخصة والعبارات المسيئة على الجدران لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن مع المتابعة المستمرة لكافة المشروعات المنفذه بكل مركز ومدينة.

جاء ذلك خلال ترأسه لجلسة مجلس تنفيذي المحافظة، اليوم الثلاثاء بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً