اعلان

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 2017/2/1.. اليوم ستكون مستقرًا بقدر ما تشعر بالقلق من العلاقات العاطفية

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الجوزاء هو البرج المعروف عنه التردد الشديد وعدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات بسرعة، على الرغم من أنه من الأبراج شديدة الذكاء، ولا سيما على الصعيد الاجتماعى.

وفيما نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي:

على الصعيد المهنى:

تفكر لبعض الوقت فى التغيير، واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك وتوفر لك ما حلمت به من تغيير، فحاول أن تدرس قرارك جيدًا، وأن تأخذ الخطوة الأولى اليوم وتتغلب على مخاوفك من المجهول.

على الصعيد العاطفى:

اليوم ستكون مستقرًا بقدر ما تشعر بالقلق من العلاقات العاطفية، وستكون قادرًا على التمتع بوقت هادئ والتأمل مع شريك حياتك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تستمتع بعلاقتك هذه.

على الصعيد الصحى:

القضايا التى لم تحل فى المجالات الأخرى بالحياة يمكن أن تؤثر على صحتك اليوم، وربما كنت قد لاحظت ذلك، ولكن ضغوط العمل والعلاقات لا تترك لك مجالاً للتفكير فى نفسك، ومن المرجح أن تواجه بسببها صعوبات فى النوم أو الاسترخاء، وقد تعانى أيضًا تهيجًا فى المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

العديد من الفرص الجيدة بانتظارك اليوم ولكنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام الذى يبدو أنه خيارًا متوفرًا لأنك فى هذه المرحلة من الزمن تميل أكثر للالتزام وتحمل المسؤولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا