اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء،كثافة مرورية متحركة في ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات في محور صلاح سالم اتجاه المطار. وكذلك من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وتباطأت حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادي، وظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بطئًا فى حركة السيارات، ما أثر على الحركة المرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث، ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبرى صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً