اعلان

محافظ الشرقية: تخصيص أرض لإقامة محطة صرف صحي بأولاد صقر

اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
كتب : مي محمد

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن موافقة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إقامة محطة صرف صحي على مساحة( 2 قيراط و8 أسهم) تقع بحوض الخلايفة الغربي – ناحية منشأة الأمير بمركز أولاد صقر تبرع أحد المواطنين.

كما أعلن المحافظ عن موافقة وزير الزراعة على إقامة سور حول شونة بنك التنمية والائتمان الزراعي والبالغ مساحتها( فدان و12 سهم) والواقعة بحوض الدشوش ناحية الجوسق مركز بلبيس.

وقال المحافظ إن موافقة وزير الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر بقانون الزراعة رقم 1161983 وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 6152016 م.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على طلب المحافظة بإقامة محطة رفع صرف صحي لخدمة أبناء مركز أولاد صقر وكذلك إقامة سور حول شونه بنك التنمية والائتمان الزراعي بالجوسق بلبيس والتي تعد من مشروعات النفع العام.

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقًا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة دون أي تعديات أو مخالفات تقع في المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً