اعلان

بالصور.. ننشر تفاصيل 5 ساعات من "اجتماع الوداع" لمجلس الوزراء

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

سادت حالة من الترقب الحذر أروقة مجلس الوزراء اليوم الاربعاء، تزامنا مع الاجتماع الأخير للحكومة قبل الاعلان عن التعديل الوزاري المرتقب.

وقالت المصادر ان اجتماع مجلس الوزراء اليوم استمر 5 ساعات، مشيرة الي ان لسان حال الوزراء انه "اجتماع الوداع" الذين حرصوا خلاله علي تصفية المشاكل المتعلقة بالعمل بين الوزارات طوال الفترة القادمة.

كما شهد الاجتماع استعراض عدد كبير من الملفات لاسيما للوزراء المرشحين بقوة للاستبعاد في التعديل الوزاري الذي سيتم الاعلان عن تفاصيله كاملة خلال ساعات.

ولم يخلو الاجتماع من الاحاديث الجانبية بين الوزراء لمعرفة اي معلومات تفصيلية عن التعديل الوزاري، لاسيما من الوزراء المستمرين خلال الفترة القادمة والذين يتمتعون بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

واكدت المصادر ان المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء انتهي من مشاورات التعديل الوزاري، وسيتم رفع الاسماء للرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الخميس، وسيتم اعلان التعديل بعد موافقة مجلس الوزراء الاسبوع المقبل.

وتؤكد المصادر ان التعديل يتضمن 8 الي 10 وزارات، مع احتمال دمج عدد من الوزارات، لاسيما الثقافة مع الاثار والسياحة مع الطيران.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية