اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. زحام مروري على الطريق الدائري وكوبري 15 مايو

كتب :

تشهد الطرق والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة، زحام مروري تزامنًا مع خروج الموظفين، حيث يشهد محور صفط اللبن زحام، ومناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، وشهد محور صلاح سالم، فى الاتجاهين لمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافات أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مصر الجديدة اتجاه مدينة نصر ويفضل نفق الأزهر.

فيما يشهد الطريق الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، كثافات مرورية، كذلك أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى وسط انتشار الخدمات.

ويشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً