اعلان

بالفيديو| "الدخلة" بالموتوسيكل والخناقة.. هكذا يبدع العرسان في حفل الزفاف

انتشرت في الأونة الأخيرة بالمجتمع المصري ظاهرة تصميم أغنية يحيي بها العروسان الفرح، أو عدة رقصات لتكون بصمتهما المتميزة في ليلة العمر، التى يستمتعن بها مع عائلتهم وأطفالهم في المستقبل، ولاقت هذه الظاهرة استحسان الكثير، وشاعت بين الأوساط المختلفة، وتنوعت بين حفلات الخطوبة والزفاف، سواء كانت أغنية مؤلفة خصيصا، أو أخذ لحن جاهز وتركيب كلمات مناسبة له.

وتشهد منصات التواصل الاجتماعي وموقع "اليوتيوب" العديد من تلك المقاطع المصورة التي حازت على نسب مشاهدات عالية، كانت من بينهم مقطع شهير للعروسين فارس وأمنية في 2016 إذ أشعلا حفلة خطوبتهما بدخولهما الرائع إلى القاعة بأغنية قاما بإعدادها، جعلتهم حديث البرامج التلفزيونية للتعرف عليهم وعلى قصة حبهم.

"أهل مصر" رصدت أيضا تجربة أصدقاء العروسان السابقين، باسم ورغدة في 2017 بدخولهم القاعة على "موتسيكل" وأشعلا منصات السوشيال ميديا بأغنية "جدو علي" لكن على طريقتهم وقاما بسرد متطلبات الزواج من "شبكة وثلاجة وبوتجاز وسكاكين" في استعراض رائع ويحصلا على نسبة مشاهدة جعلتهم حديث برنامج "90 دقيقة".

أما دويتو أحمد وأماني في 2015 جعل فرحهما أكثر رومانسية يعبران فيها عن النهاية السعيدة التي جمعت بينهما في هذا اليوم، من خلال أغنية قاما بأدائها، وحازت على نسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 17 مليون مشاهدة منذ رفع الأغنية على اليوتيوب.

وعلى أغنية سهر الليالي، التي أصبحت أيقونة الأفراح من بعد إطلاقها فى فيلم "سهر الليالي" لتكون الأغنية التي استخدمها إسلام سالم، وكتب الكلمات التي تغنى بها هو وعروسة كدوتو رائع وتحصد أكثر من 3 مليون مشاهدة فى عام 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً