اعلان

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/2/2.. هذا هو الوقت المناسب لأن تحتفى بإنجازاتك فى العمل وتتحدث عنها

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الجوزاء هو البرج المعروف بتردده الشديد وعدم القدرة على اتخاذ قراراته بسهولة ويسر، ورغم تردده المعروف وازدواجيته التى يسخر منها الكثيرون، إلا أنه برج اجتماعى محبب للآخرين.

وفيما يلي نقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي:

على الصعيد المهنى:

هذا هو الوقت المناسب لأن تحتفى بإنجازاتك فى العمل وتتحدث عنها، فهذا سيجعلك تشعر بالإنجاز ويرفع من أسهمك فى مجال عملك، واليوم هو الوقت المثالى للانخراط فى مشاريع جديدة والإقدام على دخول تحديات كبيرة.

على الصعيد العاطفى:

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك أولاً، وهذا ما ستفهمه بوضوح شديد اليوم، فحان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلى، ومنح نفسك ما تستحقه من احترام ومحبة.

على الصعيد الصحى:

اليوم يشوب تفكيرك الكثير من التشوش والحيرة، وبالتالى ليس من المناسب أن تأخذ قرارات كبيرة اليوم، فحاول أن تتجنب ذلك وأن تحصل على بعض الاسترخاء من أجل المزيد من التركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

لا تشعر بالذنب حين تنغمس فى المرح مع أصدقائك وتخصص بعض الوقت لنفسك فأنت تستحق هذا، ومن المحتمل اليوم أن تقابل شخصًا يساعدك على الاستمتاع بوقتك وأنشطتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي