اعلان

حظك اليوم برج الحمل الخميس 2017/2/2.. تفعل الكثير من أجل البحث عن توأم روحك فى حياتك

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الحمل هو البرج النارى المعروف بالتسرع والتهور والقليل من الأنانية، لكنه شخص مخلص ومحب لتحمل المسؤولية والقيام بمسؤولياته على أفضل ما يكون.

وفيما يلي نقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي:

على الصعيد المهنى:

يمكنك التواصل بسهولة اليوم مع الأشخاص صعبى المراس الذين لا يجيد أحد التفاوض معهم، وهو ما يكسبك أرضًا جديدة فى عملك ويجعلك تتميز اليوم بشدة فيه، كما أنك ستنجح اليوم فى مواجهة الضغوط والتعامل معها بذكاء وهدوء.

على الصعيد العاطفى:

تفعل الكثير من أجل البحث عن توأم روحك فى حياتك، ولكن ربما كل ما يجب أن تفعله هو أن تتخلى بعض الشىء عن النظرة المثالية، وتأخذ منهجًا أكثر عقلانية ونضجًا للحب، وستحصل على فكرة واضحة عن ما تريده من شريك حياتك والعلاقة.

على الصعيد الصحى:

كن حذرًا مما تأكله لأنه قد يسبب لك مشاكل فى المعدة أو الجهاز الهضمى بشكل عام اليوم، وتحتاج إلى إعادة النظر فى نظامك الغذائى وفى ما تشعر به من إجهاد عقلى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يجب ألا تشعر بالرعب من القضايا المربكة المحيطة بك، فحاول أن تركز على عملك وعلى نفسك فقط، وتتجاهل كل هذه الأمور التافهة المحيطة بك التى تبدو أكبر مما هى عليه فى الواقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي