اعلان
اعلان

زوجة في دعوى خلع: "زوجي مرة يشوفني مراته ومرة مرات أخوه"

محكمة الأسرة
كتب : علي أحمد

وقفت سيدة، في العقد الرابع من عمرها، أمام محكمة الأسرة بزنانيري تحمل مجموعة من الأوراق لرفع دعوى خلع ضد زوجها، وقالت الزوجة: "جوزي بس عنده انفصام في الشخصية مرة يشوفني مراته ومرة مرات أخوه.. أنا التعيسة".

وأضافت "ع. ح" في محضر الدعوى: "اكتشفت أن زوجى يعاني من انفصام في الشخصية بعد زواجنا وأصبحت أشعر بتغيره وأنه أحيانا يعاملني بأسلوب جيد متقمص شخصية "عزت" وهو شقيق زوجي الذي يحب مجاملة السيدات"، موضحة: "عزت بتاع ستات علشان كدا بيعاملني حلو".

وقالت الزوجة: "ثم يعود إلى طبيعته الشديدة.. يهينني دائما ويقوم بتعذيبي بالإضافة إلى الألفاظ النابية الذي يتحدث بها أمامي وأمام الأولاد".

وتابعت: "تحملت كل ذلك لأنني لا أملك ملجأ لي ولأولادي غير منزله لأنه زوجي وليس والدهم ولكنه بدأ يعامل أولادي بطريقة سيئة وحاول بشخصية عزت الذي يحب السيدات أن يغتصب ابنتي وأنقذتها في آخر لحظة".

وقالت: "لا أعلم لماذا يحدث معي كل هذا، تحملته كمجنون يعاني من انفصام وتحملت إهانته لي، لأني لم أجد مأوى لأولادي غير مسكنه، ولكن لم أتحمل ما يفعله من ضرب وإهانة لأولادي فقمت برفع دعوى خلع، مضيفة: "رضينا بالهم والهم مش راضي بينا يعني أستحمل أنه بيشوفني مرة مراته ومرة مرات أخوه وبيعاكسنى وبرضو مش عاجب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس