اعلان

الإثنين.. "مهندسين الإسكندرية" تعلن عن وضع حجر الأساس لمصيف مطروح

نقابة المهندسين

أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، عن وضع حجر الأساس لمصيف مطروح، يوم الإثنين المقبل 6 من فبراير.

وقالت المهندسة سمر شلبى نقيب المهندسين، إن النقابة حصلت على ترخيص بناء 32 "شالية مصيفي"، بالإضافة إلى ناد اجتماعي على أرض شاطئ كليوباترا بمطروح البالغ مساحتها قرابة 3200 متر، لافتة إلى أن مجلس النقابة استطاع إنهاء جميع المشاكل المتعلقة بالأرض مع الجهات المعنية حتى تم الحصول على ترخيص البناء، ودفع المستحقات اللازمة حتى تحافظ على تخصيص الأرض التي سيقام عليها المشروع.

وأشار المهندس كريم محب، أمين صندوق النقابة، إلى أن النقابة تعاقدت مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لإنشاء أول مصيف ونادي للمهندسين بمحافظة مطروح، موضحة أن التعاقد يأتي في إطار مجهودات النقابة فى إنشاء مصيف بمستوى راقي يليق بأعضائها في الموسم الصيفي، وتوفير خدمات اجتماعية بمستوى يليق بالمهندس وأسرته.

وأوضح المهندس صلاح حامد، عضو مجلس النقابة، والمشرف على المشروع، أن مدة العمل بالمشروع ستكون لمدة 12 شهرا، مؤكدا أن النقابة تقوم بالمتابعة المستمرة لجميع خطوات المشروع وتذليل جميع العقبات بهدف سرعة العمل بالمشروع وانتهائه في الوقت المحدد له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً