اعلان

أشرف خيري: محافظة القاهرة تهدر المال العام

أشرف خيري

قال أشرف خيري، رئيس شعبة الإعلانات بغرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات أن محافظة القاهرة قامت بعدة محاولات لصدور قرار في صالحها وقامت بارسال مستندات للمحكمة لا علاقة لها بالقضيه، قائلًا قدمت المحافظة المستندات بطريقة كوميدية للمحكمة.

وأضاف خيري، خلال كلمته يمؤتمر شعبة الإعلانات لمناقشة تفاصيل قضية إعلانات "الأوت دور" اليوم ان فشل المزاد تسبب في إهدار المال العام، مشيرًا الى ضرورة قيام المحافظة بمصادرة الاعلانات الغير المرخصة، وان المحافظه لا تهتم إلا بالإعلانات المميزه التى تقوم الشركات بدفع مبالغ كبيره لها.

وقال ان المحافظه قامت برفض اعلان يخص السكه الحديد لأنه ضد التنسيق الحضاري، موجها السؤال الي نائب اللجنه العليا اين كان التنسيق الحضاري اثناء قيامك بعمل اعلانات فى الجزيره الوسطى.

واضاف انه على المدى البعيد هذه الاعلانات التي تقوم المحافظه بمنعها لها دور فى تنشيط المشاريع الصغيره، وبهذه الطريقه تقوم المحافظه بمحاربة المشاريع المتوسطه والصغيرة واغلاق الشركات وارتفاع مستوى البطاله.

كما اكد ان الشعبة ليست ضد الدولة حيث تقوم الغرفة بدعم المحافظة والدولة بالعديد من المشاريع مثل "بكل فخر مشروع صنع في مصر" بالتعاون مع وزارة الصناعة.

كما أضاف موافقته علي النسبه التي تقوم الشعبة بإرسالها للمحافظة بشرط عدم التبرع للصناديق الخاصة بل تقوم بالتبرع لصندوق تحيا مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسية