اعلان

الفنانون يهاجمون الحكومة والنواب بسبب انقطاع المياه بالجيزة لليوم الثالث على التوالي

أثارت أزمة إنقطاع المياه فى محافظة الجيزة، غضب العديد من المواطنين، بسبب أعمال الصيانة فى خط مياه الجيزة الرئيسي .

وعبر بعض الفنانين عن غضبهم بسبب إنقطاع المياه عن محافظة الجيزة، حيث أنهم تأثروا بالأزمة لتواجدهم بالمحافظة .

وعبر المخرج عمرو عبد العزيز، عن إستياؤه الشديد بسبب أنقطاع المياه قائلاً: « ثلاث أيام حتى الآن بلا مياه ولا حتى اعتذار من مسئول لسكان المهندسين والذين قيل لهم بأنها ستقطع لمدة ٢٤ ساعة فقط.... طبعا لا يوجد مسئول أو وزير أو رجل مهم تنقطع المياه عن بيته وذلك لأسباب نعلمها جميعا .. واعتقد أننا لو كنا في بلد متحضر لاستقال رؤساء أحياء ومحافظ ووزير والوزارة بالكامل وأن يتم تحقيق وإحالة مسئولين للسجون بسبب ما يحدث... وعندما كانت الكهرباء تقطع أيام الاخوان كتبنا وشتمنا وهاجمنا ولم نخف ... والآن أيها الفاشلون الفاسدون هجومنا وسبابنا والدعاء عليكم أكبر بكثير لأن الماء أهم من الكهرباء في حياة البشر أيها الحيوانات الدميمة.. وكم تمنيت أن تكونوا من حاملي الجنسية اليابانية حتى تسارعوا بالانتحار نتيجة أعمالكم ولكنكم وللأسف من حاملي رداء التبلد والجلد السميك وعدم الاحساس ولكننا سنرى فيكم يوما أسود عن قريب بأمر الله كما رأينا في غيركم وكنا نعتقد أننا سنأخذ وقتا أطول من هذا حتى نصل إلى مرحلة مقتكم ولكنكم سارعتم بخطاكم نحو هذا .. أيها السادة المسئولين نحن نكرهكم نكرهكم نكرهكم من كل قلوبنا وكفاكم كلام كاذب معسول وأفعال تشبه وجوهكم يوم القيامة ان شاء الله كنا نقول لكم اتقوا الله ولكنا آسفين على قولنا هذا لأنكم لا تعرفوا الله من الأساس وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم إن غداً لناظره قريب ونحن منتظرين» .

كما عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن غضبها الشديد بسبب انقطاع المياه، وهو ما جعلها تقوم بكشف الحساب الختامى لمجلس النواب عن العام الماضى2015-2016 ، من خلال برنامجها المذاع على شاشة قناة العاصمة .

وأكدت الوثيقة التى كشفتها أن موظفي البرلمان نالوا مزايا عينية بخلاف رواتبهم بقيمة 135 مليون جنيه خلال عام واحد، كما أن العاملين بمجلس النواب حصلوا على امتيازات بقيمة 11 مليون جنيه شهريا .

وفي نفس السياق نشر المنتج محمد العدل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، سخرية من قطع المياه قائلا: «إلى أصدقائي الأعزاء ،متعود أعزم الناس على شاى .. قهوة .. غداء .. عشاء، لكن مضطر أطور العزومة نظرا للظروف .. اتفضل عندنا خد دش .. أو خش الحمام .. هات فرشة سنان معاك.. أهلا بكم».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً