اعلان

حظك اليوم برج الميزان السبت 4/2/2017.. أنت فى مزاج عاطفى جدًا

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الهوائى صاحب الشخصية المسالمة التى تتصف بالحكمة والتعاون والكرم، بالإضافة إلى أنه دبلوماسى ورغم قوة شخصيته لا يحب المواجهات، ولونه المفضل هو الأزرق بظلاله الداكن والفاتح بالإضافة إلى اللون الوردي.

برج الميزان على الصعيد المهني:

تواجه خلافًا فى وجهات النظر اليوم فى المكتب سواء مع زميل لك أو أحد مرؤوسيك أو رئيسك فى العمل، وبغض النظر عما يحدث فإنك بحاجة للاحتفاظ بهدوئك اليوم وتتجنب كل المواجهات المحتملة كى تحد من مستوى التوتر.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:

أنت فى مزاج عاطفى جدًا وتظهر لشريك حياتك جانبًا جديدًا من شخصيتك لم يراه من قبل ويجعله يتمسك بك بشدة وهذا اليوم سيشكل فارقًا فى حياتك معه ويعزز فى نهاية المطاف علاقتك به.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

التوتر والإجهاد يؤثران على صحتك بشدة اليوم، وحان الوقت لأن تهتم بشكل خاص بصحتك فتجاهل المشاكل الصحية الخاص بك لا يجعلها تختفى ولكن من المرجح أن تصبح أكثر خطورة مع مرور الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

بعض الأشياء القاتمة ظهرت فى الأيام القليلة الماضية ولكن رغم ذلك ستكون فى كامل طاقتك فى نهاية اليوم بعد أن تتمكن من التعبير عن وجهات نظرك وآرائك ورغباتك بقوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً