اعلان

المحكمة تستمع لأقوال نجل صاحب محل الخمور بالإسكندرية

استمعت محكمة الإسكندرية اليوم السبت إلى شهادة مجدى لمعى، شقيق المجنى عليه، والذى كان يجلس بجواره، أثناء القتل، وكذلك استمعت الى أقوال طونى، نجل المجنى عليه، والذى حكى تفاصيل الواقعة كلها، قائلًا: كنت مع والدى نشترى بعض الحاجات، قبل أن نصل إلى المحل، وهناك جلس جلسته المعتاده، ظهره للشارع، ووجهه للمحل، وتفاجأنا، بالمتهم، يذبح والدى دون أن نستطيع إنقاذه، وكان معى أخى بيتر وعامر، ومحمود عيد، وعم نصحى، لحد ماوصلنا البحر وعدى الطريق الثانى، وركب سيارة ولم نستطيع إيقافه".

وأكد طونى أنه لم يرى وجه المتهم من قبل، إلا أن المتهم عادل عسلية قاطعه، قائلًا: لا أنا جيت المحل قبل كده وحذرتهم من بيع الخمور".

وتستعد محكمة جنايات الإسكندرية، مساء اليوم، برئاسة المستشار مجدى محمد عبد العزيز نواره، لأولى جلسات محاكمة المتهم عادل أبو النور سليمان المتهم بذبح المجنى عليه يوسف لمعى صاحب محمصة بالإسكندرية. وتأتى الجلسة بحضور المستشارين، سامح منير ابراهيم، ومحمد الأمير مظهر ابو جرية، وبحضور وكيل النائب العام، أحمد العباسى، وسكرتارية أحمد العباسى، وسكرتارية خالد يوسف وصلاح خليل.

وكان المستشار وليد البحيرى المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية قد أحال المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية ذبحًا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض، ونسخ القضية لمحاكمته فى واقعة أخرى بتهمة الشروع فى قتل سائق ميكروباص.

واعترف المتهم فى التحقيقات أنه عقد العزم وبيّت النية على قتل المجنى عليه انتقامًا منه لقيامه ببيع الخمور، وأشار إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً