اعلان

مدرب نابولى: انتظروا الوجه الحقيقى لنا أمام ريال مدريد

صورة ارشيفية

أعرب ماوريسيو سارى، المدير الفنى لنابولى الإيطالى، عن ثقته فى نجاح فريقه على تقديم مردود قوى أمام مضيفه ريال مدريد الإسبانى، فى ذهاب ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأوضح سارى، فى تصريحات صحفية قبل قليل، أن فريقه قادر على مجاراة الفريق الملكى فى عقر داره، معربًا عن تشوقه للمباراة التى ستجمع السماوى مع ريال مدريد من أجل مواصلة المغامرة القارية.

واعترف مدرب الآزورى أن الفريق الملكى يمتلك إمكانيات كبيرة تمنحه القدرة على حسم الأمور لصالحه أمام أكبر الفرق، مؤكدا أن المباراة سيكون لها طابع خاص كونها تقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» العريق.

وأضاف ساري: «نحن سعداء لأننا سنخوض مباراة مهمة ضد أكبر فريق فى العالم وفى واحد من أكثر الملاعب المقدسة»، مشيرا إلى أن «ريال مدريد فريق يمكن أن يقلب النتيجة رأسًا على عقب فى ظرف دقائق معدودة، هناك رهبة معينة لكل فرد، فهذا لا مفر منه، لا أحد سوبرمان، ويجب أن تسأل نفسك، هل يمكننا مواكبة هؤلاء الرجال؟».

واختتم المدير الفنى لـ نابولى تصريحاته: «أعتقد أننا سنكون عند مستوى التطلعات، فى يوم ما سأكون قادرًا على القول أننى لعبت مباراة فى دورى أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً