اعلان

تفاصيل.. وفاة "نادين" بمول العرب بعد سقوطها من أحد الألعاب.. شهود العيان يرون لـ"أهل مصر" اللحظات الأخيرة في حياة الضحية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، حادث مأساوي بعد سقوط طفلة، تدعى "نادين" 17 عامًا، في "مول العرب" من أعلى أحد الألعاب، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

شهود العيان

وقال "محمود ابراهيم" أحد شهود العيان لـ "أهل مصر"، إن الحادث كان فى قرابة الساعة 8 مساء، وفوجئت وأنا بصحبة أحد أصدقائى، أن هناك حادث بجوار لعبة ال "جى أم اكس"، بجوار ألعاب البيلي بيز، وعلى الفور تحركنا تجاه المكان الذي وقع به الحادث، الذى شهد تجمع كبير من المترددين على المول لشراء مستلزماتهم، ووجدنا المجنى عليها، مستلقاه على الأرض، وهناك دماء تخرج من رأسها، نتيجة سقوطها وارتطامها بالأرض.

لايوجد طبيب

فيما حد المصادر، لـ"أهل مصر"، أنه لايوجد هناك طبيب فى مول بمثل هذا الحجم، والأمر مقتصر فقط على وجود عيادة، ما يترتب عليه العديد من الكوارث.

والديها

وبعد وقوع الحادث الأليم قام، صديقات المجنى عليها، بالاتصال بوالديها، اللذين تلقوا الخبر، في صدمة كبيرة، مماحدث لنجلتهم الصغيرة، التى كل ذنبها أنها خرجت، مع صديقاتها للاستمتاع ببعض الوقت، وبمشاهدة ماحدث لطفلتهم، لم يصدقوا ماتعرضت له.

أصوات صراخ وعويل تهز أرجاء المستشفى مع وصول الأهل والأصدقاء، لتنهار والدة الطالبة، التي تعمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، ووالدها زكريا عب الحميد (موظف بالمعاش)، والذي ظل يردد "هاتولي نادين"، كما لو أنه في كابوس يتمنى الإفاقة منه، لكن بدء عملية الغسل جعلتهم أمام يقين بأنها ذهبت إلى دار الحق.

وما أن فرغ الأهل من أداء صلاة الجنازة بمسجد الحصري بأكتوبر، ودفن جثمان "نادين"، حتى عادت أسرتها إلى منزلهم بمنطقة بالهرم، يقول شقيقها الأكبر: "البيت اتسحب منه الروح بوفاة نادين لأنها كانت أحلى حاجة في حياتنا".

التحريات

كشفت التحريات الأولية، التى أجراها رجال المباحث في قسم أول اكتوبر أن المجنى عليها، سقطت من ارتفاع 10 أمتار، أثناء صعودها لأحد الألعاب، بصحبة أصدقائها، فقدت توازنها ولقيت مصرعها فى الحال متأثرة بإصابتها، ولايوجد شبهة جنائية.

تعود الواقعة بتلقي مقسم شرطة أول أكتوبر، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع طالبة سقطت من أحد الألعاب الخاصة بالمول، وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال تبين أن الفتاه تدعى نادين.ز" 17 عامًا.

وبعمل البحث والتحريات اللازمة، دلت التحريات بأن المجني عليها أثناء صعودها إلى أحد الألعاب طول 10 متر، فقدت توازنها وسقطت ولقيت مصرعها في الحال متأثرة بإصابتها، ولا شبهة جنائية.

وتم إخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا