اعلان

نقل مصابي حادث نويبع إلى مطار برج العرب

مطار برج العرب
كتب : وكالات

أعلنت جامعة الإسكندرية أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لنقل جميع الطلاب المصابين على طائرة خاصة من مطار شرم الشيخ إلى مطار برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت.

وأشار بيان الجامعة، إلى أنه استكمالاً للإجراءات التى تتخذها جامعة الإسكندرية للقيام بواجبها نحو أبنائها طلاب كلية الصيدلة المصابين والمتوفيين في حادث حافلة نويبع تم إتخاذ كافة الإجراءات لإستقبال المصابين والجثامين من مطار برج العرب، والتنسيق مع وزارة الصحة بالإسكندرية لتوفير سيارات الإسعاف المجهزة لنقلهم إلى مستشفيات جامعة الإسكندرية.

وأعلنت الجامعة حالة الحداد لمدة ثلاث أيام على ضحايا الحادث الأليم، إعتباراً من اليوم، واستمرار حالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة الإسكندرية لإستقبال المصابين، مع توفير الأساتذة فى كافة التخصصات لتقديم الرعاية الطبية لهم فور وصولهم.

وقررت الجامعة إيقاف أي مظاهر إحتفالية لمدة أسبوع، كما تقيم الجامعة سرادق لتقبل العزاء في أبنائها من ضحايا الحادث الأليم الخميس المقبل، بالمجمع الطبي بالأزاريطة، وانعقاد لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة بصورة دائمة حتى إنتهاء الأزمة.

ووقدمت الجامعة بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة للقوات المسلحة وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية على الإستجابة السريعة والفورية لطلب الجامعة للمساعدة فى نقل جثامين المتوفيين والمصابين بطائرة عسكرية خاصة، وكذلك الشكر لمسئولى وزارة الصحة بالإسكندرية وجنوب سيناء لتعاونهم فى تقديم الرعاية للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة