اعلان

حظك اليوم برج العذراء الأحد 5/2/2017 .. هناك جو من التوتر فى مكان عملك

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالجاذبية الشديدة والاهتمام والتركيز بالعواطف سواء كانت عواطفه أو عواطف الآخرين، وهو من الأبراج التى تتمتع بذكاء اجتماعى شديد، ويتميزون بالمرونة.

برج العذراء على الصعيد المهنى:

هناك جو من التوتر فى مكان عملك قد يكون راجعًا إلى خسائر فادحة تكبدها العمل، التى لم تكن مسئولاً عنها، فلا تسمح لنفسك بالتأثر بالطاقة السلبية لهذه الخسائر، وحاول تحفيز جميع من تعرضوا للضرر من هذه الأفكار السلبية والمشاعر.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

شريكك لا يمنحك اهتمامًا، وحان الوقت أن تحدثه عن مشاعرك، وعن انزعاجك من تصرفاته هذه، وحاول أن تفعل ذلك فى جو من الحب والهدوء بدلاً من العصبية والغضب.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

هذا هو الوقت المناسب للتركيز على القيم الروحية لتحصل على بعض السلام، وتقضى على التوتر والعصبية، وإذا كنت ممن يعانون السمنة فمن المحتمل أن تبدأ نظامًا غذائيًا بغرض فقدان بعض الوزن اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

لديك مشاعر تحاول تجاهلها منذ أيام ولكنها تلفت انتباه الجميع، خاصة أنك اليوم ستتركز الأضواء عليك، ويمكن أن يظهر لك صديقًا جديدًا أو آخر قديم انقطعت صلتك به منذ فترة طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً