اعلان

محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية يستقبلان ضحايا حادث نويبع

الدكتور رضا فرحات
كتب : اهل مصر

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، بمستشفى سموحة الجامعي، جثامين ومصابي حادث انقلاب أتوبيس نويبع، الذي أسفر عن وقوع العديد من الوفيات والإصابات، وذلك بحضور اللواء أركان حرب محمد لطفي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسي، مدير أمن الثغر.

وأكد المحافظ أن صحة المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى وأنهت جميع استعداداتها لاستقبال المصابين، وتم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة، مشددا على جميع القائمين على علاجهم بضرورة تقديم جميع سبل الرعاية وتوفير جميع الطرق لمساعدتهم وتلقي العلاج اللازم لهم لامتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية في أسرع وقت، وتقديم جميع التسهيلات لذويهم للاطمئنان عليهم.

كما اطمأن المحافظ بنفسه على المصابين الذين كان في استقبالهم لحظة وصولهم المستشفى، متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما قدم العزاء لأسر المتوفين داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمتهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كان قد وصل فجر اليوم على متن طائرة خاصة مجهزة إلى مستشفى سموحة الجامعي 34 مصابا بالإضافة إلى 4 جثامين تم تحويلهم إلى مستشفى الميرى، وذلك إثر وقوع حادث مروع بنويبع بمحافظة جنوب سيناء أمس الأول، الجمعة، نتيجة انقلاب أتوبيس أثناء توجه رحلة ترفيهية من كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية إلى مدينة دهب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج