اعلان

بعد تحطيمه الأرقام القياسية.. وادي دجلة يقيم احتفالية كبري للحضرى

تنظم أندية وادي دجلة الرياضية احتفالية كبرى لتكريم عصام الحضري لاعب النادي وقائد المنتخب بحضور لفيف من الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بالمجلس.

من جهته أشاد احمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني طوال مراحل البطولة وخص بالذكر قائد المنتخب وحارس مرماه عصام الحضري - السد العالي - الذي حطم العديد من الأرقام القياسية خلال البطولة كونه أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس الأمم الأفريقية وأكثر حارس مرمى يشارك في البطولة والأقل من بين حراس مرمى البطولة الذي مني مرماه بأهداف.

وأكد ميدو أن أندية وادي دجلة دائما ما تكون سباقة في الاحتفاء بأبطال النادي مشيرا إلى أن الإدارة تعمل علي توفير كافة الإمكانيات اللازمة للحفاظ على المستوى الفني والبدني للحضري لافتا إلى أن قائد المنتخب نموذج يجب أن يحتذي به بين الشباب لما يتميز به من إخلاص وتركيز كبير خلال التدريبات وإصرار على النجاح والتفوق على نفسه قبل الآخرين.

يذكر أن عصام الحضري أصبح أسطورة حراسة المرمى في تاريخ مصر بعد حصوله على 4 بطولات أمم أفريقيا قبل بطولة الجابون كما حصل الحضري أيضا على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا 3 مرات متتالية في بطولات 2006 و2008 و2010 ومعروف أن الحضري حافظ على نظافة شباكه لمدة 12 مباراة بأمم أفريقيا، وهو أيضا أول حارس في تاريخ أفريقيا يخوض 150 مباراة دولية، وغيرها من الأرقام القياسية.

وقد قررت إدارة أندية وادي دجلة تكريم الحضري فور عودته من الجابون بصرف النظر عن نتيجة المباراة النهائية ومن المقرر أن تشهد احتفالية تكريم السد العالي عدد من الفعاليات والأنشطة الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً