اعلان

طلعت يوسف: أفضل الدفع برمضان صبحي كرأس حربة.. وهذا هو أفضل لاعب في البطولة

طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس خلال تصريحاته في "برنامج من الآخر" مع شبانة على "نعم إف إم" " أن مشوار المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية كان طويل وشاق والجماهير المصرية عانت مثل اللاعبين.

وأضاف طلعت يوسف أنه لم يكن يتوقع أن يصل المنتخب النهائي وكنت متوقع بنسبة ضعيفة جدًا، لكننا تفوقنا على المنتخبات الأفريقية بروح اللاعبين والشغل التكتيكي وحول الجهاز الفني بقيادة كوبر".

وأضح طلعت يوسف أنه راض بنسبة 90% وراضي تماما على الجهاز ليس من خلال البطولة ولكن منذ توليه المسئولية لأنه وضع هدف واشتغل عليه.

وتابع المدير الفني لأهلي طرابلس انه اختلف مع الإعلام المصري بسبب هجومه على كوبر بسبب تحفظه الدفاعي لكنه مدرب واقعي ويعلم قدرات اللاعبين كما أنى أنه لايفضل الدفع بعبد الشافي في لقاء الكاميرون وإنما أؤيد استمرار أحمد فتحي والمحمدي في مراكزهم وإن مشاركة النني مهمه لو كان سليم ورفض المدير الفني للأهلي طرابلس الدافع بمحمد صلاح كمهاجم لن يساعده في القيام بمهامه لضعف قوته الجسمانية مع مدافعي الكاميرون وسوف يغير طريقة لعب المنتخب وأنه يفضل الدفع برمضان صبحي في الهجوم واختار طلعت يوسف أفضل لاعب في البطولة ناكولما لاعب بوركينا فاسو ومحمد صلاح لاعب مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً