اعلان

سفارة فرنسا: بنشجع مصر

كتب : وكالات

دخلت السفارة الفرنسية في القاهرة بقوة على خط تشجيع منتخب مصر الأول لكرة القدم في مباراته الحاسمة اليوم الأحد أمام نظيره الكاميروني في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وقالت السفارة الفرنسية - في بيان وزعته على الصحفيين - "بمناسبة نهائي كأس الأمم الإفريقية.. تجدد سفارة فرنسا دعمها لمنتخب الفراعنة".

كما نشرت السفارة على صفحتها على "فيس بوك" صورا وفيديوهات للسفير اندريه باران وأركان وأعضاء السفارة يرتدون القميص الأحمر وعليه علم مصر وفي خلفيته اسم "مصر" مكتوب باللغة العربية، ويعلنون فيها تشجيعهم ومؤازرتهم لمنتخب مصر رافعين شعار "بنشجع مصر" وذلك على أنغام النشيد الوطني "بلادي بلادي".

ويحتوى الفيديو كذلك على مباراة بين فريق السفارة من المصريين والفرنسيين مصحوبة بأغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة الكبيرة شادية.

كما قام السفير الفرنسي باران وأعضاء السفارة برفع العلم المصري ولوحوا به وبعلامة النصر قبيل المباراة المرتقبة، معربين عن خالص التمنيات لمنتخب مصر لكرة القدم في مباراة اليوم التي ستنطلق بعد دقائق قليلة.

وفي لافتة تعكس عمق الروابط بين القاهرة وباريس، قرر المعهد الفرنسي بالقاهرة (المركز الثقافي الفرنسي) بمقره بالمنيرة فتح أبوابه للجماهير، حيث سيقوم بعرض المباراة النهائية لبطولة لكأس الأمم الإفريقية بين منتخب الفراعنة والأسود الكاميرونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً