اعلان

أحجام مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة

تسود حالة من التكدس المروري بشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الاثنين.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة، والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادمين من أكتوبر تكدسا مروريا وازدحاما في اتجاه الجيزة، وأعلى ميدان، أمام حركة السيارات.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو.

ويظهر شلل في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط تواجد من رجال المرور.

ويشهد شارع صلاح سالم بوسط البلد اتجاه المطار للمتجه من مناطق المعادي اتجاه إلى القلعة زحامًا مروريًا، وكذلك الأمر في الاتجاه لكوبري أكتوبر وانتظمت حركة المرور أمام السيارات للمتجهة إلى طريق المطار والعكس من المطار.

ويظهر صعوبة في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور.

كما تباطأت حركة السيارات فى ميدان عبد المنعم رياض، وظهرت بعض الكثافات فى محيط الميدان ببعض الشوارع المؤدية له، كما شهد شارع رمسيس تباطؤ حركة السيارات فى الطريق المؤدى إلى مدينة نصر ومصر الجديدة، كما شهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى، والطريق الصحراوى عند البوبات بالقرية الذكية كثافات المرورية ومداخل الطريق الزارعى أيضا لقليوب شهدت كثافات متوسطة وسيولة فى الحركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً