اعلان

عصام عبد الفتاح: هناك أزمة في حكم مباراة السوبر

عصام عبد الفتاح

اكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة لبرنامج من الاخر مع محمد شبانه على اذاعه نغم اف ام ان هناك زمة في حضور طاقم التحكيم الالماني الذي تم الاتفاق معه لادارة مباراة السوبر بين الاهلي و الزمالك بدولة الامارات يوم الجمعه القادم بسبب اصرار طاقم التحكيم على الحصول على تذاكر طيران ( فريست كلاس ) و هو ما يكلف الجلابيه ٢٠ الف دولار اي ما يقارب النصف مليون جنيه.

و اكد عبد الفتاح ان الاتحاد يحاول ان يحل المشكله قبل اتخاذ اي قرار اخر باسناد المباراة لطاقم تحكيم اخر .. و المح عبد الفتاح الى امكانيه اسناد المباراة الى طاقم تحكيم اماراتي.

ومن جهه اخرى اشاد عبد الفتاح باداء جهاد جريشه و تحسين ابو السادات خلال مباراة الافتتاح مؤكدا انهم كانوا مرشحان لادارة المباراة النهائية للبطولة لولا و صول المنتخب المصري للنهائي .. مشيرا الى ان الاتحاد الافريقي قد قام بتعويضهم بإسناد مباراة السوبر الافريقي بين صن داونز الجنوب افريقيا و مازمبي الكونغولي لهم لهم. و عن الحكم الزامبي الذي ادار المباراة النهائيه اكد عصام عبد الفتاح ان الهدف الاول للكاميرون غير صحيح وكان لابد احتساب خطأ لمصر .. اما الهدف الثاني فمشكوك في صحته ايضا .. و رفض عبد الفتاح التعليق على ادارة الحكم الزامبي لثلاث مباريات للمنتخب الكاميروني خلال البطولة التي اختتمت امس.‏

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً