اعلان

شرطة المسطحات المائية تضبط عدد من قضايا الصيد الجائر في كفر الشيخ

شرطة المسطحات المائية
شرطة المسطحات المائية

شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة الثروة السمكية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

استهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصي، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس وبمشاركة عدد من المجموعات القتالية من قوات الامن وضباط مركز شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

أسفرت الحملة عن ضبط 89 قضية صيد جائر، و28 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، و31 صيد مخالف عبارة عن 100 متر غزل مد، و60 متر غزل جانب، 15 جوبية زريعة.

كما تم تحرير 3 قضايا في مجال حماية الرى، وضبط 10 قضايا فى في مجال الملاحة الداخلية، 17قضية في مجال حماية الأراضي الزراعية، كما تم تحرير 8 محاضر، لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق.

كما تمكن ضباط مباحث المرور بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط 3سائقين لقيادتهم المركبات تحت تأثير المواد المخدرة فى قسم ثان كفر الشيخ،وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة.

وأجرى ضباط المرور حملة مرورية بقسم أول كفرالشيخ، بالاشتراك مع المعمل الإقليمي بالشئون الصحية لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات ل27 سائق تبين إيجابية التحليل لـ3 منهم.

كما تم ضبط 1411 مخالفة مرورية،و20 مركبة بدون لوحات معدنية عبارة عن "14 دراجة نارية، 3 توك توك، 3 سيارات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو