اعلان

مصر تشارك في معرض الخضر والفاكهة الدولي بـ 90 شركة

معرض الخضر والفاكهة الدولي
كتب : وكالات

تشارك مصر في فعاليات معرض الخضر والفاكهة الدولي، حيث ستقام فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض "Fruit Logistica 2017"، خلال الفترة 8 -10 فبراير الجارى.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض الدولية المتخصصة في مجال الخضروات والفواكه الطازجة في أوروبا وعلى مستوى العـالم ويهتم المعرض بالمنتجات التالية: الخضروات والفاكهة الطازجة، الفواكه المجففة والمكسرات والأعشاب والتوابل والمنتجات العضوية والزهور والنباتات.

وتحرص الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية على المشاركة بشكل دوري في هذا المعرض الذي يعد نافذة هامة للصادرات المصرية للانطلاق إلى الأسواق الأوروبية.

وتأتي المشاركة المصرية هذا العام من خلال 90 شركة مصرية يمثلون كبريات الشركات العاملة في مجال الخضروات والفاكهة الطازجة، ويقام المعرض على مساحة 1670 م2 بالقاعة رقم 2.1 بأرض معارض برلين.

وحرصا من الحكومة المصرية على دعم الشركات المصرية المصدرة ومساندتها فسوف يشارك هذا العام عدد من المسئولين المصريين وعدد من رجال الإعلام والصحافة، بحضور السفير المصري بدر عبد العاطي، كما قام المكتب التجاري المصري برئاسة السيد الوزير المفوض التجاري محمد خلاف بالترويج للمشاركة المصرية بالمعرض لدى كافة اتحادات الأعمال واتحادات الغرف التجارية العاملة في مجال الخضروات والفاكهة الطازجة بالسوق الألماني، بالإضافة إلى الاستعانة بجميع مكاتب التمثيل التجاري المصري الاتحاد الأوروبي للترويج للمشاركة المصرية بهذا الحدث الهام.

يذكر أن حجم الصادرات المصرية من الخضروات والفاكهة الطازجة إلى ألمانيا، قد سجل 84 مليون يورو خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر 2016 بزيادة قدرها 21.5% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة