اعلان

أغرب 10 وظائف في العالم.. أحدها تأخذك للعمل مع جوجل!

مهنة متزوق البن

مع تطور التكنولوجيا، والتوقعات بأنه بالأعوام المقبلة، ستحل الآلات والماكينات مكان البشر بشكل كامل في الأعمال، إلا أنه ربما يسمح الوقت للإنسان بالقيام بعمل ما، وعلى خلاف المتوقع أيضًا وجدت تلك الوظائف ذات طبيعة غريبة.

1/ مختبر الحلويات : تتطلب هذه المهمة أن يجلس الموظف على مكتب و يقوم بتذوق قطع الحلوى التي تقدم إليه، وأول من مارس هذه المهنة طالب بمدرسة ثانوي و لخص كل ما تعلمة منها في كتاب Charlie And The Chocolate Factory.

2/مختبر الأسرة الفاخرة : تكون كل مهمته هو الاستلقاء و النوم على السرير من أجل اختباره للراحة تبدو للوهلة الأولى مجرد نكتة ولكنها حقيقة وأول من عمل بها الشاب رويرين ماديكان من مدينة بيرمنجهام لشركة سيمون هورن المتخصصة في بيع و تصنيع الأسرة الفاخرة المطلوب هو الإستلقاء على السرير لمدة شهر من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا مقابل ألف يورو شهريًا

3/ مهنة متزوق البن: بالبرازيل بلد البن هذه المهنة قبل تقديم اللبن للأسواق يقوم عددًا من الأشخاص بتذوق البن لتأكد هل هو صالح للإستخدام أم لا و يحدد هذا الشخص أسعار البن في العالم.

4/رصد الأشخاص الذين يبصقون في الشارع : هذه المهنة مقتصرة على دولة الصين فقط كل مهمتة هذا الشخص أن يتنزه بالشوراع ليرى الأشخاص الذين يبصقون بالشارع من أجل إنزال العقاب عليهم و إجبارهم على دفع غرامة مالية .

5/ Dog Walking ممشي الكلب: أن تكون وظيفتك هي أن تأخذ الكلاب كل يوم من أجل التنزه هذه إحدى الوظائف المنتشرة في الولايات المتحدة، وهذه الوظيفة يستمتع بها من يمارسها، لذا فلا عليك سوى أن تأخذ عدد من الكلاب يوميًا للتنزة إما للجري معًا أو المشي معًا وسط الحدائق العامة.

6/مهنة حصر النقود الوهمية: هناك بعض الألعاب في شبكات التواصل الإجتماعي تستخدم النقود الوهمية لذلك هناك شخص يقوم بحصر تلك النقود و تجميع النقود التي ليست نقود من الأساس ..

7/ مختبر لعبة World of Warcraft: هي لعبة إلكترونية مشهورة و لكن متطلبات اللعبة صعبة قليلًا يكون كل مهمت هي تجميع 200 قطعة من الذهب في الساعة من أجل الوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين حتى تصبح مؤهل للعمل بهذه الوظيفة ..!!

8/ باحث البعوضة البرازيلية : لا احد منها يعرف حجم معاناة العلماء حيال إكتشاف الحشرات الجديدة من أجل إجراء التجارب عليها و عمل العلماء خصوصًا الذين يدرسون الملاريا فمعاناتهم تفوق معاناة أي باحث علمي أضعاف مضاعفة لانهم يعملوا على دراسة سلوك البعوض و البحث عن البعوض و الكشف عن بشرتهم ليقوم العوض بلدعهم حتى يدرسوا الأعراض عليهم .

9/مختبر الألعاب المائية : هذه المهنة تتطلب السفر في كل مكان لأماكن التي تقدم الألعاب المائية و اللعب بها من أجل التجريب لإختبار جودتها.

10/ مصور خرائط جوجل: كيف يأتي جوجل بالخرائط التي يستخدمها المستخدمين للبحث عن أي مكان عبر العالم، قامت جوجل بتعين مجموعة من الأشخاص كل ما عليهم هو التجول بالعجلة طوال النهار لاماكن الأثرية لتصوريها حيث أن السيارة لا تستطيع الدخول لهذه الاماكن فالعجلة تكون أنسب الحلول ثم وضع الصور على برنامج google maps.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن