اعلان

أبرزهم علاج الأطفال وإطالة عمر الورود.. 7 فوائد علاجية للفياجرا

فوائد علاجية للفياجرا

خلصت الكثير من الدراسات التى قام بها عدد من الأطباء فى أمريكا واستراليا لفوائد دوائية لعقار الفياجرا ومشتقاتها الأخرى، من المنشطات الجنسية التى يستخدمها قطاع كبير من الرجال لعلاج حالات الضعف الجنسى، التى يعانون منها، واكتشفوا أنها تستخدم لعلاج حالات كثيرة منها

- علاج الأطفال حديثى الولادة الذين يعانون من ارتفاع ضغط الشريان الرئوى، وتستخدم بجرعات صغيرة حسب وزن الطفل، فهو يعد بديلا عن استخدام أكسيد النتريك الذى يستنشقه الطفل ويرخى العضلات، إلا أنه مرتفع التكلفة، وغير عملى على المدى الطويل، بينما عقار الفياجرا يقوم بإنتاج المواد الكيمائية التي ترخي العضلات وإبقاء مفعولها في الجسم لمدة أطول.

- وكذلك فى حالة زرقة الجسم نتيجة عدم علاج ثقوب القلب فى الأطفال فيتحول إلى ارتفاع دائم فى ضغط الشريان الرئوى، فيتم تناول عقار الفيجارا بصفة مستديمة طوال حياتهم بشكل دائم مما يطيل أعمار هؤلاء الأطفال.

- يستخدم أيضا فى حالات المرضى الكبار الذين يعانون من ارتفاع ضغط الشريان الرئوى مجهول السبب.

- تستخدم فى إطالة عمر الورود عن طريق إذابة نصف قرص فياجرا، أو أقل في الماء في فازة الورود، وذلك حسبما ذكر أطباء استراليون الذين لاحظوا أن عمر الورود قد تضاعف.

- خلصت الدراسات أيضًا على قدرة الفياجرا فى ضبط الساعة البيولوجية للجسم، وعلاج الأضطرابات الناتجة من السفر وتفادي أعراضها.

- الفياجرا تستخدم لعلاج صعوبة التنفس في المرتفعات بسبب نقص الأكسجين.

- يتناول بعض لاعبى ألعاب القوى عقار الفياجرا قبل المنافسات لزيادة قدرتهم البدنية وذلك من خلال زيادة تدفق الدم للعضلات وأعضاء الجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء