اعلان

أمن كفر الشيخ تشن حملة أمنية مكبرة فى كافة المجالات

المقدم إسلام البدوى، رئيس قسم مباحث التموين

شنت مباحث التموين برئاسة المقدم إسلام البدوى، رئيس قسم مباحث التموين، حملة مكبرة على عدد من الأسواق والمحال التجارية، وذلك لتحقيق السيطرة علي الأسعار وخلق حالة التوازن بالأسواق ومنع الإحتكار وخاصة بالسلع الغذائية الإستراتيجية وكذلك متابعة الحالة التموينية.

إستهدفت الحملة عددًا من المحال التجارية والأسواق المجمعة بمدينة كفر الشيخ وأسفرت عن ضبط 61 قضية متنوعة مابين بيع بأزيد من السعر الرسمى ولحوم مكشوفة وعدم حمل شهادات صحية.

حيث تم تحرير 4 محاضر ذبح لحوم بلدية خارج المجزر الحكومي ضبط فيهم (104 كيلو لحوم)،10 قضايا بيع سجائر بأزيد من السعر،12 محاضر عرض لحوم مكشوفة للبيع،و11 محضر لعدم حمل العاملين شهادات صحية، و23 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، كما تم ضبط 28حكم غرامة.

كما تمكنت حملة أمنية من رفع 458 حالة إشغالات متنوعة وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة.

إستهدفت الحملة عددًا من الشوارع والميادين فى المراكز المختلفة، وأسفرت عن إزالة 458 حالة إشغالات منها 50 حالة إشغال و85 إعلان مخالف، كما تم تحرير 23 محضر نظافة و14 نقل بطئ وضبط 70 حالة مضبوطات متنوعة، وتنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتنفذ قرارين و7 أحكام قضائى.

وشنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وهيئة الثروة السمكية حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

استهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصى، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس وبمشاركة عدد من المجموعات القتالية من قوات الأمن وضباط مركز شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

أسفرت الحملة عن ضبط 128 قضية صيد جائر، و25 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث،42 صيد مخالف عبارة عن 270 متر غزل متنوع، 15 جوبية

كما تم تحرير25 قضية في مجال حماية الرى والصرف،36 قضية في مجال حماية الأراضي الزراعية

كما تم تحرير 7 محاضر لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة مكبرة وذلك لإعادة الإنضباط المرورى للشارع وضبط المخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير 1575مخالفة مرورية، كما تم ضبط 41 مركبة بدون لوحات معدنية، منها (3 دراجات نارية، 33 توك توك، 5 سيارات)، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً