اعلان

خالد سعيد: نهجًا جديدًا لتولي الشباب المناصب القيادية بالشرقية

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على أعضاء الجهاز التنفيذي للإنتهاء من هيكلة جميع العاملين في كافة القطاعات واستغلال الطاقات المعطلة والإستفادة منها في أماكن أخرى للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وللنهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأشار إلى أن خلق كوادر شابة وجديدة تقود العمل الإداري داخل الجهاز الإداري بالمحافظة أمر ضروري، مؤكدًا أن المحافظة تنتهج نهجًا جديدًا لفتح الفرصة أمام الشباب لتولي المناصب القيادية والإدارات العامة داخل دواوين العمل للإستفادة من أفكارهم والمساهمة في تطوير المنظومة والنهوض بمستوى الأداء بما يعود بالنفع والفائدة على طالبي الخدمة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام لتقييم العمل ومتابعة الأداء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدائمة والمستمرة للمشروعات التنموية والخدمية المنفذة بنطاق كل مركز ومدينة ومعرفة نسب التنفيذ والتكلفة وإعداد قاعدة بيانات دقيقة بحجم المشروعات المنفذة وتكلفتها ونسب التنفيذ وتاريخ الإنتهاء.

كما وجه المحافظ بضرورة الإستفادة من القدرات والمؤهلات العلمية للعاملين داخل الجهاز الإداري بمختلف المراكز والمدن والأحياء وتعظيم دورهم في العمل لتطوير ورفع مستوى الآداء، مشيرًا إلى ضرورة تعيين القيادات من خلال إجراء مسابقات علنية لإختيار الأكفأ والأصلح للإدارة والقيادة.

وأكد المحافظ على أعضاء الجهاز التنفيذي ضرورة إعداد قاعدة بيانات سليمة بكافة المشروعات التنموية والخدمية وأراضي أملاك الدولة بنطاق كل مركز وميدنة مع تفعيل قرارات الغلق الصادرة إتجاه الحضانات غير المرخصة والمحال التجارية المتعدى أصحابها على الرصيف وتتسبب في غلق الشارع وتعطيل حركة المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً