اعلان

أسامة كمال: "هما مسئولين حي النزهة اكتشفوا الكافيهات الغير مرخصة فجأة" (فيديو)

وجه الإعلامي أسامة كمال، سؤالا هاما لحي النزهة بمصر الجديدة عقب الحملة التي شنتها مديرية أمن القاهرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع العاصمة قائلا "هم المسئولين في الحي وخلافه لم يمروا من الشارع مرة كل شهر حتى بالصدفة، حتى يتأكدوا من وجود كافيهات بالشارع، وهل اكتشفتوا الموضوع دا فجأة ".

وأضاف كمال خلال برنامحه "مساء "dmc " المذاع على شاشة " DMC" اليوم" " لو الكافيهات شر لابد منه يبقي لابد من تقننين الإجراءات بدل مالناس تصرف ديكور ومعدات، ثم نقوم بتحطيمها عقب مقتل شاب، لافتا إلى مقتل الشاب محمود بيومي، خريج الجامعة البريطانية، إثر مشاجرة داخل أحد المقاهى بمصر الجديدة عقب مباراة النهائي بين مصر والكاميرون في بطولة الأمم الافريقية ".

وطالب كمال "بوضع شروط محترمة بمواعيد فتح وقفل الكافيهات، مع التشديد على عدم امتلاكه وحيازته لـسكر تموين، أو سرقة كهرباء وغيره ".

وناشد مقدم برنامج مساء " DMC " " الدولة بضرورة وجود تراخيص للكافيهات ومراقبتها ومراقبة أسعارها لمنع تكرار الحوادث على غرار مقتل محمود بيومى ".

وأعرب، عن أمله في إزالة الكافيهات على مستوى الجمهورية، أو تقنين أوضاعها حال كونها شر لابد منه ويتم مراقبتها بشكل مستمر، مثلما أن الـ "توك توك" ليس له ترخيص، ويتم استيراده من كبار رجال الأعمال، متسائلًا: "إحنا حاطين راسنا في الرمل ليه؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة