المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعرف على حظك اليوم الأربعاء 2017/2/8.. يجب أن تساهم علاقتك العاطفية فى أن تجعلك سعيدًا ومبتسمًا

أهل مصر
حظك اليوم

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل، والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء، الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك فرصة للعودة إلى مستواك السابق بعدما انتهيت من انشغالك بالمشاكل الأسرية التى أثرت عليك بشكل سلبى فى الأيام الماضية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

لديك تذبذب كبير فى المشاعر هذه الفترة، والصراع بين القلب والعقل يجعلك أكثر ميولاً إلى العزلة والابتعاد عن الأصدقاء.

على الصعيد الصحى

حالتك المزاجية السيئة تؤثر على صحتك، مما سيتسبب لك فى الشعور بآلام القولون وانخفاض ضغط الدم، وهما من الأعراض الجانبية لحالتك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحاول استعادة تركيزه، وابتعاده عن المشاكل التى تستقطبه بشكل كبير وتؤثر على تعامله مع الأشخاص.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم مربك بشدة بالنسبة لك ولديك الكثير من العمل الشاق

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بثقة كبيرة فى نفسه واعتزاز شديد بآرائه، كما أنه شديد الطيبة، ولكنه أحيانًا ما لا يجيد انتقاء كلماته.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم لديك الكثير من المهام، وتحتاج إلى اتباع نظام صارم والكثير من العمل الشاق، ولكن هذا اليوم سيؤثر بشكل كبير فى بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، والعمل الشاق الذى قمت به سيؤتى ثماره فى المستقبل البعيد، ومن المحتمل أن تتحمل مسئوليات نيابة عن زميل لك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم سيكون عظيمًا بالنسبة لك، وقد تحصل على فرصة للتحدث من قلبك اليوم، ولكن يجب الحرص على عدم التفوه بأى شئ قد تندم عليه فيما بعد، فحافظ على أن يكون كلامك موجزًا ودقيقًا، وستحصل على الكثير من الفرص للحديث مع شريك حياتك فى وقت لاحق.

برج الأسد على الصعيد الصحى

اليوم يومك والحظ إلى جانبك على الصعيد الصحى، وتحصل على الكثير من الطاقة الإيجابية، مما يؤثر بشكل جيد على حالتك الصحية، ولكن فى خضم هذه السعادة لا تنسى الاهتمام بصحتك وتناول الطعام فى وقته.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

اليوم سيكون مربكًا بعض الشىء بالنسبة لك بسبب حركة الكواكب، فعقلك سيكون منشغلاً بالكثير من القلق والمشاكل الصغيرة التى لا ينبغى أن تشغل هذه المساحة من تفكيرك.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احتفظ بهدوئك وحاول تجنب النزاعات مع شريك حياتك

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بالعناد الشديد والصرامة والحزم فى قراراته، ولكنه ملتزم بشدة على الصعيد العائلى ومحب جدًا لأسرته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع زملاء العمل، وهو يوم جيد لاستكشاف أشياء جديدة، وهو ما يتطلب براعة شديدة، ولكن أولئك الذين يعانون حالة صحية سيئة يمكن أن يستأنفوا العمل فى المنزل من أجل تحسين جودة عملهم والتقليل من إهدار الوقت.

برج الثور على الصعيد العاطفى

شريك حياتك شخص متعاون وداعم بشدة لك فشاركه مخاوفك بدلاً من الاحتفاظ بالقلق داخلك، وسيكون ذلك عونًا كبيرًا لك، كما أنه سيخفف كثيرًا من إجهادك، فحاول أن تقضى وقتًا أطول مع شريك حياتك.

برج الثور على الصعيد الصحى

أهملت فى الأيام الماضية بعض القضايا الصحية البسيطة، مما يجعلها تخرج فى شكل أكثر خطورة اليوم، وستحتاج بشكل عاجل إلى علاج هذه الحالة الصحية، فحاول أن تنتبه للياقتك البدنية ونظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الوقت يمر ببطء جدًا بالنسبة لك، ولكن حاول أن تتحلى بالصبر والحذر، وقد تضطر اليوم لوضع أهدافك الشخصية جانبًا من أجل التزام فى علاقة شخصية، وحان الوقت لتجنب النزاعات وحل سوء التفاهم مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تنجر للخلافات والمشادات وعبر عن وجهة نظرك بحزم

نقدم لمولود برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم بالجدية الشديدة، وعدم القدرة على تقبل المزاح، وهو أيضًا شخص مسئول للغاية، ويهتم كثيرًا بالدقة فى المواعيد والالتزام الشديد بالوقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم سيمر بسلاسة فى مكان العمل، وأفضل طريقة لإنجاز المشاريع الصعبة هى النظام الواضح، ومن المحتمل أن تحصل على الكثير من العمل اليوم أكثر مما هو متوقع، وبالنظام ستتمكن من إنجاز كل الأعمال المتراكمة عليك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول فى العلاقة الخاصة بك، ويمكن أن تلتقى فجأة بشخص قريب منك فى ضوء جديد، وهو ما يمكنك من اتخاذ القرار المناسب بشأن اتجاه هذه العلاقة، وستكون قادرًا على قطع الأغصان الميتة والتركيز على العلاقات التى تجعلك فى الواقع أقوى.

برج الجدى على الصعيد الصحى

ستشعر بالكثير من التوتر فى علاقاتك الشخصية، وقد يؤدى ذلك إلى مضاعفات صحية مثل الصداع النصفى والتوتر وارتفاع ضغط الدم، ويمكنك أن تلجأ للتأمل أو ممارسة تقنيات الاسترخاء الأخرى من أجل الحفاظ على صحتك اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

النظرة الإيجابية لديك تساعدك على اتخاذ إجراءات إيجابية فى مختلف الحالات، وهو ما يحقق لك فوائد على المدى الطويل، إذا حاول البعض توريطك فى مشادات أو خلافات لا تفقد أعصابك، وعبر عن وجهة نظرك بحزم ولكن بذوق.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 8-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فكر جيدا قبل اتخاذ أى موقف

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على هدوئك، ولا تسمح للمشاكل أن تثير حفيظتك، ولا تتفاعل مع المواقف دون أن تفكر جيداً، فبعضها قد يظهر على أنه موقف هجومى عليك، ولكنك عندما تفكر تجد أن لا يستحق الغضب.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تبطئ من اندفاعك فى حياتك الرومانسية، فيجب أن تأخذ الأمور ببطء هذه الفترة، وتتخلى عن الرومانسية المبالغ فيها، حتى لو دفعك عقلك لذلك.

على الصعيد الصحى

قد تشعر بالخمول اليوم، وهذا أمر طبيعى نتيجة للضغط النفسى والجسدى الذى تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية، وقد يصاحبه الشعور بالألم خاصة فى عضلات الساق، فحاول الحصول على قسط من الراحة، وتناول طعام صحى.

توقعات علماء الفلك

هذا هو اليوم المثالى لإقناع من حولك بأفكارك، وستكون قادر على تقديم حلول مبتكرة لبعض المشاكل الرئيسية التى ستمر بها، سواء فى مكان عملك، أو مع أصدقائك، وسوف يلجأ البعض إليك لطلب مساعدتك فلا تبخل عليهم بها.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 8-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبحث عن شريك حياتك بعيدا لأنه بجانبك ولكنك لا تراه

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى فإذا كنت من برج الدلو فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

لم تعد وظيفتك قادرة على إرضائك، ورغم حاجتك الشديدة إليها إلا أنك ستأخذ خطوتك النهائية وتتركه اليوم، لكن ستفتح لك بعض الفرص الجديدة قريباً، تلك التى ستحقق لك ما كنت تبحث عنه طوال عمرك.

على الصعيد العاطفى

ستذهب بعيداً للبحث عن الحب المفقود، لكن دون سعى حقيقى منك، لأنك لا تحتاج للبحث بعيداً، فشريك حياتك قريب جداً منك، ولكنك لا تشعر به لأنه لم يعبر لك عن مشاعره بعد، فقد يكون لديه خوف من الرفض، أو ينظر منك المبادرة.

على الصعيد الصحى

قد تصاب اليوم بأحد الأمراض المزمنة، لذا حاول أن تهتم بنظامك الغذائى جيداً، فالأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض المزمنة كالسكرى وضغط الدم يجب أن يمتلكون حذر فى اتباع الأنظمة الغذائية.

توقعات علماء الفلك

من حقك التعبير عن رأيك بوضوح، لكن دون الحاجة لرفع صوتك، من الأفضل التركيز على الوصول للهدف، بدلاً من البكاء على اللبن المسكوب والبحث عن المشكلات القديمة، فمن الأفضل تجنب النزاعات خلال هذه المرحلة.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك نفقات كبيرة غير متوقعة اليوم وحاول تجنب المواجهات

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بحنانه الشديد والتزامه الكبير تجاه أسرته، ولكن يعيبه الصراحة الشديدة التى تصل إلى حد إيذاء مشاعر الآخرين، ومن عيوبه أيضًا الإسراف الشديد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكنه قد يضطرك إلى الانتقال لمدينة أخرى أو حتى دولة أخرى للاستفادة من هذا العرض، وهذا سيؤثر على أفراد عائلتك، لذا رغم أهمية هذا العرض إلا إنك تحتاج للتروى والتفكير بشأنه من كل الجوانب.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

تحتاج اليوم للكثير من الصبر فى التعامل مع شريك حياتك، فكن حذرًا بشأن ما تقوله إذا كنت ترغب فى الحفاظ على السلام فى العلاقة بينكما، ويمكن للخلافات الطفيفة أن تشعل مشاكل كبيرة بينك وبين شريك حياتك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

كن حذرًا بشأن ما تأكله فأنت أكثر عرضة لمعاناة مشاكل فى المعدة ومشاكل متعلقة بالجهاز الهضمى لبعض الوقت، وقد تعرف أنماط جديدة للنظام الغذائى الخاص بك، وستكون متحمسًا بشدة للقيام بذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

كن على بينة بشأن نفقاتك اليوم فحركة الكواكب والنجوم تتنبأ بأنك ستحتاج للكثير من النفقات غير المتوقعة، فكن حذرًا بشأن مالك وتجنب المواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز.

حظك اليوم برج العقرب 8-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. إذا لم تكن سعيدا فى علاقتك العاطفية فتخلص منها

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

قد تحدث بعض التغييرات فى مكان عملك، وقد تبدو غير مشجعة فى بداية الأمر، إلا أنها ستفتح أمامك الكثير من الأبواب، إلا أن الأمر يتطلب منك الكثير من الشجاعة.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تساهم علاقتك العاطفية فى أن تجعلك سعيدا ومبتسما طوال الوقت، فإذا لم تكن كذلك حاول أن تبتعد عنها فوراً، وستجد الكثير من المفاجآت فى انتظارك.

على الصعيد الصحى

قد تعانى من مشاكل فى الهضم اليوم، لكن يجب أن تدرك أن المشكلة الحقيقية ليست فى الجهاز الهضمى، ولكن مع القلق والتوتر اللذين يؤثران عليك، فهما بوابة عبور الكثير من الأمراض إلى الجسد.

توقعات علماء الفلك

سيطلب منك تقديم بعض النصائح اليوم، ولأنك فى مزاج متفقم ومتعاون اليوم ستبذل قصارى جهدك فى مساعدة الآخرين، كما أن الوقت مناسب للتواصل مع الأشخاص الذين لم تتواصل معهم منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 8-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول استغلال مواهبك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الميزان فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى:

حان الوقت للتركيز على مواهبك، ولا داعى للقلق من نقاط ضعفك، فأنت تعيش مرحلة الانتصار فى الفترة الحالية، لذا حاول أن تكون حازم وصارم، وقد ترث أحد أجدادك خلال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفى

يبدو أنك تمتلك الكثير من العلاقات فى الوقت الحالى، وأنك تشعر بالملل من ذلك، لذا حان الوقت للحصول على فترة من الراحة بعيداً عن تلك العلاقات، وحاول أن تقنع شريك حياتك بذلك حتى لا يغضب.

على الصعيد الصحى

لديك صعوبة فى اتباع نمط حياة صحى، فأنت تمتلك شخصية عنيدة، لكن لا تجعل هذا يؤثر سلبياً على اهتمامك بصحتك، وحاول الحصول على قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك

تمتلك شخصية حريصة، ولا تستسلم لأى نوع من الرقابة، فحاول أن تنشر الحب والسعادة، وسوف تحصل عليها مرة أخرى منهم، ومن الأفضل أن تذهب فى رحلة قصيرة مع زملائك.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لن تنجح مساعيك فى العمل اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

برج الحمل على الصعيد المهنى

لن تنجح مساعيك اليوم فى إنجاز عدد من المهام فى العمل، ربما تجنى خسائر بسيطة لهذا السبب، لكنك ستكون قادر على التعويض.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

انتظر مفاجآت سارة تغير من حالتك المزاجية، وربما يجمعك لقاء بأحد الأصدقاء القدامى تستعيدا خلاله كثير من الذكريات.

برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكنك بحاجة إلى زيادة ساعات نومك، وتناول كميات كبيرة من المياه حتى تحافظ على توازنك الجسمانى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستضيع منك مجموعة من الفرص فى العمل بسبب تذبذبه فى اتخاذ قرارات واضحة، وانشغاله بالمشاكل الجانبية.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 8/2/2017.. اضطرابات على الصعيد المهنى

الغيرة والعاطفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت أقوى من الأزمات التى فرضتها عليك أجواء العمل، وإيمانك بنفسك وبموهبتك سيساعدك كثيرًا على تخطى هذه الفترة دون خسائر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

لن تكون الأمور على ما يرام طالما غاب أسلوب التفاهم بينك وبين شريك حياتك، فالعناد لن يولد سوى المشاكل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اختر الأنشطة الرياضية التى تنوى ممارستها بعناية شديدة، فأنت كسول بشكل كبير وتحتاج إلى أنشطة يمكن ممارستها بالمنزل، ولا تحتاج إلى الذهاب لنادى صحى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يتأقلم على عدد من المشاكل التى تواجهه هذه الفترة، وسيجد دعم كبير من قبل أصدقائه.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 8/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقارن نفسك بأحد

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب إليه، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات، ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

استشارتك للزملاء الأكثر منك خبرة لا تنتقص من قدر كفاءتك المهنية، لكنها ستفيدك فى اتخاذ عدد من القرارات المعلقة التى تنتظرها.

برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تضع نفسك فى مقارنة مع أحد أصدقائك حتى لا تفقد ثقتك بنفسك، وتأكد أن لكل شخص مميزاته الخاصة التى تجعل منه شخصية مستقلة ومحبوبة.

برج القوس على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الأسماك هذه الفترة حتى تتأكد من الأطعمة التى تسبب لك الحساسية، لتجنب تفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

قد تكون هذه الفترة ثقيلة وتحتاج إلى قوة تحمل منك، لكنك حتمًا ستتعلم منها دروس كثيرة.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس الخميس مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 33 درجة